أحمد سالم يعلن حصوله على كارنيه نقابة الموسيقيين

أعلن المطرب أحمد سالم، الذي  عرف على مواقع التواصل الاجتماعي، باسم المطرب النقاش حصوله على كارنيه نقابة المهن الموسيقية.

ونشر سالم صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» توثق حصوله على كارنيه نقابة الموسيقيين معلقا « شكرا نقابة المهن الموسيقية، شكرا لسيادة النقيب مصطفى كامل، أتمنى من الله اني أكون دائمآ عند حسن ظنكم وانتظروا قريبًا اغاني ليا و يارب تعجبكم».

منع أحمد سالم من الغناء في الأوبرا

ومنذ شهور تعرض الفنان أحمد سالم للمنع من الغناء على مسرح الأوبرا مع الفنانة أصالة، وحينها كشف الناقد الفني طارق الشناوي أسباب منع أحمد سالم من الغناء بحفلة أصالة.

وقال طارق الشناوي، إن عدم ظهور المطرب النقاش، في حفل الفنانة أصالة في ختام مهرجان الموسيقى العربية، بحجة أن أحد مسؤولي المهرجان اعترض يوم الحفل على مشاركة سالم في الحفل، بداعي أنه غير مدرب ولا يليق بدار الأوبرا المصرية.

أضاف الشناوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «نجحت القوي المحافظة في اللحظات الأخيرة داخل دار الأوبرا في إزاحة المطرب أحمد سالم الذي منحوه لقب المطرب النقاش من الغناء مع أصالة، رغم أنه أجرى معها أكثر من بروفة اضطر المطرب إلى إصدار فيديو يعلن فيه أن السبب هو عدم استكمال الأوراق.. ولم يقل ما هي الأوراق وطبعا لا توجد أوراق ناقصة ولا دياولو».

ر أحمد سالم المطرب النقاش