أحمد سعد بعد حفله مع الشاب خالد: فنان عظيم وتاريخ كبير.. صور

علق المطرب أحمد سعد، على حفله الغنائي الذي جمعه أمس السبت 5 أغسطس، مع الشاب خالد بموسم الجيمرز في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أحمد سعد والشاب خالد

ونشر أحمد سعد، الصور التي تجمعه مع الشاب خالد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: الشاب خالد بجد فنان كبير وعظيم وتاريخ كبير.. أنا اتبسطت ان احنا كنا مع بعض في حفلة وكمان الفنان الجميل المغربي أحمد شوقي في جيمرز .

وفاجأ الشاب خالد جمهوره وحضور حفله في مسرح محمد عبده آرينا في الرياض ضمن موسم الجيمرز، بإطلالته بالزي السعودي.

ظهر الشاب خالد بالزي السعودي في حفله بموسم الجيمرز في المملكة العربية السعودية، وقال عن إطلالته إنه فضل الحضور بالزي السعودي.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية له أن ظهوره بالزي السعودي احترامًا وتقديرًا للجمهور، ولكي يتفاعل معهم، معربًا عن السعادة الكبيرة بهذا الاختيار.

تصريحات الشاب خالد

وفي سياق آخر، كان قد تحدث الفنان الشاب خالد عن علاقته بوالده وتعنيفه له في طفولته، بجانب رفضه دخوله الوسط الفني، حيث كان يعتقد أنه لن يتزوج أبدًا، لأن الفنانين لا يتزوجون.

قال الشاب خالد في تصريحات تلفزيونية عن والده: «قبل وفاة والدي بأيام قال لي سامحني يا بني فقد ضربتك كثيرًا بالعصا، فقلت له: لولا ذلك ما كنت سأصبح هكذا بل كنت سأصبح شيئا آخر، عشت طفولة هادئة فلم أكن طفلا مشاغبًا، ولكن لم تكن لدي حياة اعتيادية فكنت أعيش مع الفرح وهوائي وأذهب أينما توجهني رأسي».

وقال الشاب خالد عن طفولته أيضًا: «أصعب شيء مررت به في طفولتي، هو أني كنت أحب السفر وكان نفسي أسافر إلى فرنسا أو لأمريكا في طفولتي ولكني لم أستطع ذلك، لأني كنت أرى أن الحياة في الجزائر ليست حياتي التي أرغب في أن أعيشها».

وأضاف الشاب خالد: «والدي كان يراني مختلفًا عن باقي إخوتي، وكنت موهوب بالعزف على الآلات منذ صغري، وكان حلمي أن أظهر في تلفزيون الجزائر ويفتخر بي أهلي قبل أن اكتسب الشهرة العالمية حاليًا، وسجلت أول اسطوانة في 1974 وكانت لدي الشهرة في الجزائر فقط، وكنت أستمع إلى عبدالحليم حافظ ونجوم آخرين في تونس والجزائر والمغرب وكان لدي تنوع في ذوقي بالاستماع».