أحمد سعد يبكي متأثرا بغناء محمد منير حدوتة مصرية

ظهر المطرب أحمد سعد وهو يبكي متأثرا بغناء الكينج محمد منير لآخر أغنية له في حفل مشواري بجدة بالمملكة العربية السعودية والتي حملت اسم (حدوتة مصرية).

أحمد سعد وحفل محمد منير

وصعد أحمد سعد، الى خشبة مسرح حفل مشواري محمد منير، وقام بتقبيل واحتضان الكينج محمد منير بمجرد تواجده على المسرح ليقوم الجمهور بتحيتهما بلهفة.

محمد منير حرص على مداعبة المطرب أحمد سعد على المسرح أمام الجمهور، قائلا: صديقي الشقي، ليرد أحمد سعد عليه: النهاردة لابس البدلة أهو.

وشارك أحمد سعد الكينج محمد منير الغناء على خشبة المسرح بغناء أغنية «سو يا سو حبيبي حبسوه»، ليقوم بعدها أحمد سعد بغناء أغنية أهداها للكينج خصيصا احتفالا بمشواره الفني.

ياسمين عز ومحمد منير

وحرصت الإعلامية ياسمين عز، على تقديم حفل مشواري محمد منير المقام حاليا في جدة بالمملكة العربية السعودية، احتفالا بتاريخ الكينج منير.

وظهرت ياسمين عز، على خشبة مسرح حفل مشواري محمد منير، وقدمت كلمة أمام الجمهور والحضور الذي حرص على حضور الحفل منذ الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 16 يونيو.

ضمت الفرقة الموسيقية 87 عازفًا من مختلف الدول «أمريكا، ومصر، اليابان، والسعودية، فرنسا، وأوكرانيا، بارجواي، السودان، وإسبانيا»، وغيرها، وثلاثة من ألمع العازفين في فرقة الموسيقار العالمي ياني.

محمد منير يبدأ حفل مشواري في جدة بالسعودية بأغنية «الليلة يا سمرا»

ياسمين عز تقدم حفل مشواري محمد منير في جدة بالسعودية

محمد منير يغازل جمهور السعودية في حفل مشواري بجدة: المستمع الذواق