أحمد سعد يكشف رأيه في أزمة الصفعة الشهيرة لـ عمرو دياب.. ماذا قال؟

علق الفنان أحمد سعد على أزمة صفعة عمرو دياب الشهيرة، خلال المؤتمر الصحفي لحفله في مهرجان موازين في المغرب.

قال أحمد سعد إنه لا أحد يستطع الحكم على رد فعل عمرو دياب، مضيفًا: «رد فعلي غير رد فعل حضرتك وموضوع الغلط والصح ده موضوع نسبي».

تصريحات أحمد سعد عن عمرو دياب

وتابع: «أنا ممكن أشوف حاجة غلط أنت تشوفها صح والعكس صحيح ومقدرش أرد نيابة عن فنان أخر في تصرف عمله، أسالني عن أحمد سعد وأنا هجاوبك بكل صراحة».

كان قد أحيا الفنان أحمد سعد حفل ضخم في مهرجان موازين بالمغرب، وقدم مجموعة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور مثل «سايرينا يا دنيا ووسع وسع وعليكي عيون»، وغيرها.

واقعة عمرو دياب واقعة عمرو دياب

تصريحات أحمد سعد

وفي وقت سابق، تحدث النجم أحمد سعد، على أزمة ارتدائه حلق بأحد الحفلات التي أحياها، وجاكت بأكمام من الشبك وهو الأمر الذي أثار غضب الجمهور.

وقال في تصريحات تلفزيونية: 'الحلق ملهوش علاقة بالستات، يعني مش بتاع ستات بس، دي موضه معينة، وفي شباب كتير جدًا بيلبسوه، والدنيا بقت مفتوحة دلوقتي مبقاش زي زمان، دلوقتي الدنيا كلها باصه على بعض'.

وقال أحمد سعد أنه أثناء زيارته لمدينة ميلانو في إيطاليا، التقى بأحد أشهر استايلست هناك، والذي كان مسؤولاً عن اللوك الذي ظهر به.

واستكمل حديثه، وقال: 'الاستايليستات جاب لي الجاكت الشبكة، وكان معاه جيبة، بس قلت لأ، مش عايزة ازودها، رحت رامي الجيبة، ولابس الشبك'.

أشار أحمد سعد إلى أنه كان سعيدًا بالنقد الذي وجه له على هذه الإطلاله، لأن الجمهور اعتبره أحد أبنائه.

أحمد سعد