أحمد سعد يكشف سر انفصاله عن علياء بسيوني: أصعب مرحلة في حياتي

علق الفنان أحمد سعد على طلاقه من علياء بسيوني، قائلًا: «أصعب مرحلة في حياتي خروجي من علاقتي الأخيرة لأن كل المقاييس المعلنة والظاهرة حتى فيه حاجات بينك وبين نفسك بتقول إن أنت مكنش المفروض تخرج».

وتابع أحمد سعد حديثه عن طلاقه: «حياتك ماشية وشغلك زي الفل وبتنتعش بس أنا حسيت ساعتها إنها أنانية لأن أنا لو عايز مصلحتي مش مصلحتنا كل الظروف بتقول إني لازم أكون موجود في العلاقة، حسيت دي مصلحتي أنا لوحدي مش مصلحة علاقتنا ببعض».

طلاق أحمد سعد

واستكمل: «بدأت علاقتنا ببعض تدوب وتنتهي وتتحول لشغلي، هي بتهتم بتفاصيل شغلي، بدأت علاقتي بيها تروح، وعلاقتي أنا بشغلي وعلاقتها هي بشغلي تبقى هي الجزء الأكبر، وكان الصعب جدًا إن أنا أخرج من العلاقة والعيال في سن زي ده».

وقال الفنان أحمد سعد في تصريحات تلفزيونية له: «سنة 2024 جميلة وبها مخاوف أكبر بكثير من أي سنة مرت، لإني بقالي 3 أو 4 سنين بنجح نجاح كبير، وكل عام يحدث لي شئ غريب، حيث يتوقع الجميع أن نجاحي هذا العام لن يتكرر في العام الذي يليه، ولكن في النهاية أنجح مرة أخرى، وأتمنى تكرار هذا النجاح في 2024».

أحمد سعد

تصريحات أحمد سعد

وأضاف: «أغنية إيه اليوم الحلو ده مختلفة عن كل ما قدمته، والناس بتبعت لي فيديوهات لجمهور غير عرب في باريس يرقصون على الأغنية، كما أنها مناسبة لكل الفئات سواء الأغنياء أو الفقراء، وأكثر ما يسعدني أنها تضفي أجواء مبهجة على من يسمعها.. أما أغنية درامية مثل سألت نفسي كتير فتعد من أكثر الأغاني التي تعبر عن حالتي الشخصية ونفس الأمر بالنسبة لـ أغنية أنا إنسان ولكن قاسية بعض الشئ عليّ».

كما كشف أحمد سعد أسرار عن طفولته وحياته الشخصية، قائلًا: «أنا من عائلة مكونة من 9 أفراد وأنا ترتيبي السابع وسط إخوتي، هذا الترتيب غريب لذلك كان يجب أن أقدم ما يجعلني أظهر بينهم، ومن هنا خُلق لدي حب الظهور، وبدأت منذ صغري بحفظ القرآن والابتهالات وأغاني أم كلثوم وساعدني في الظهور أنني كنت أحفظ شئ جديد وأقدمه للعائلة كل يوم جمعة.. ووالدي توفى والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وكان عمرو شقيقي مرحب بذلك، ولكن شقيقي الأكبر العالم سامح سعد الذي تولى تربيتنا كان يرفض دخولي المعهد قبل أن أتم دراستي».

وقال عن علاقته بشقيقه: «كان يأمرني بالعودة للمنزل قبل الساعة 10 مساءً وكنت في هذه الفترة أقوم بإحياء الأفراح وكان عمري 15 سنة وقتها لذلك قررت ترك المنزل والعيش بمفردي.. أما أنا وعمرو صحاب وبنتكلم بشكل يومي لساعة أو ساعتين وبحب أسمع كلامه لأنه قاسي جدًا، وعندما أذهب إليه بأغنية جديدة أشعر أنها تعجبني يخبرني أنها سيئة للغاية مما يجعلني أنزعج في البداية ولكن أفكر في كلامه فيما بعد وأعمل على تحسين الأغنية».

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني