أحمد سعد ينشر فيديو جديد لحفلة تونس: دي اللي قالوا عليها فاشلة

نشر الفنان أحمد سعد مقطع فيديو مجمع من حفله الأخير في تونس، والذي أثار به ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية.

حفل أحمد سعد في تونس

علق أحمد سعد على فيديو حفله في تونس، الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق: «دي الحفلة اللي قالوا عليها فاشلة.. في تونس».

كان قد كشف الفنان أحمد سعد حقيقة ما حدث في تونس بحفله الأخير، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، موجهًا الشكر لكل من دعمه ودافع عنه في مصر وتونس والوطن العربي.

قال أحمد سعد في الفيديو: «أحب أشكر كل الناس اللي وقفت معايا من تونس والدول العربية وأوضح للناس حقيقة الموضوع وقبل أي حاجة أقدر المرأة العربية والمرأة التونسية وأحترمهن جدًا وعندنا مئات الفنانات التونسيات الفاضلات بنسمعهم وسنستفاد من أي أديبة أو كاتبة أو فنانة أو امرأة تونسية تتحدث بكلام حكيم».

حفل أحمد سعد في تونس حفل أحمد سعد في تونس

أزمة أحمد سعد في تونس

وتابع: «إنما اللي حصلي في الواقعة حصل من أفراد لا تمثل المرأة التونسية وأزعل إن الناس تقول إن المرأة التونسية تعمل اللي حصل معايا من بعدما تعاقدت على الحفلة أول ما وصلت المطار لم أجد التجهيزات المطلوبة والموجودة في العقد وأول ما وصلت المسرح فوجئت إن المنظمة عاملة مؤتمر صحفي».

واستكمل أحمد سعد: «لكن أنا في عقدي مكتوب إنه ممنوع عمل مؤتمر صحفي ليس تقليلًا من الصحافة لكن عشان أعمل مؤتمر صحفي له ادوات وتفاصيل معينة في غرفة مخصصة وليس خلف كواليس المسرح، وكنت هعمل مؤتمر صحفي في مهرجان قرطاج خلال أيام، وهذا موجود في بنود العقد».

وقال: «وعندما تواصلت مع مدير أعمالي لعمل مؤتمر صحفي أوضح له أنه صعب ومع ذلك أما دخلت المسرح وشوفت الصحفيين واقفين احترامًا لهم ولأنهم مش عارفين اللي حصل وقفت معاهم وقولتلهم إن شرف ليّ إني أعمل معاهم لقاء وأقدم حفل في تونس، دخلت على المسرح وفوجئت في ثاني أغنية إنها دخلت راقصين أول مرة أشوفهم ومن غير بروفات ورفضت وزعلت جدًا لأن لازم فيه تنسيق وبروفات وبعدما نزلت من على المسرح وفوجئت إنها خلفي بتحرض الناس عليّ والمفروض إنها هي جايباني ولو غلطت تشيل عني مش تحرض الناس ضدي».

حفل أحمد سعد في تونس حفل أحمد سعد في تونس

حفل أحمد سعد في تونس حفل أحمد سعد في تونس

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)