أحمد سليمان يرد على تصريحات عضو الأهلي السابق : حلم أى لاعب اللعب للزمالك

رد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على التصريحات التي أطلقها، محمد عبدالوهاب، العضو السابق بالنادي الأهلي، حول تفضيل لاعبي الدوري المصري، اللعب للقلعة الحمراء بدلا من الانتقال لميت عقبة.

وقال أحمد سليمان، عبر صفحته على موقع فيسبوك، الآتي:" مع إحترامي للأخ العزيز الحاج محمد عبد الوهاب عضو مجلس الأهلي السابق، في  ٢٠١٤ صفقة احمد دويدار و معروف يوسف و خالد قمر كان حاضر معايا في مكتب رئيس نادي اتحاد الشرطة الأستاذ محمد عبدالوهاب و الكابتن علاء عبد الصادق مدير الكرة في النادي الأهلي واللواء طارق الدورى مدير النشاط الرياضى حينها".

وأضاف :" قام رئيس نادي اتحاد الشرطة بالإتصال أمامنا جميعًا  بالثلاثة لاعبين و اقر الثلاثي جميعًا برغبتهم في الإنتقال لنادي الزمالك وتفضيلهم اللعب للزمالك عن الأهلي، و أنهينا الصفقات رغم أن عرض الزمالك كان اقل من عرض الأهلي مادياً وبفارق واضح ولكن رغبة اللاعبين حسمت كل الأمور.".

وأكمل :" هذا فقط للتوضيح ان لاعبين مصر جميعا يرغبون في اللعب لنادي الزمالك مثل ما يرغبون اللعب في اللعب لنادي الأهلي قطبي الكرة المصرية و جميع لاعبي الزمالك الحاليين يتمنوا الإستمرار في النادي للأبد و كتابة التاريخ و ليس لديهم طابع الهروب أو رغبة في الرحيل لأنهم في نادي عظيم بجمهوره وتاريخه وحلم أي لاعب إرتداء قميص الزمالك.".