أحمد سليمان يشعل الحرب مع شوبير: عارف تاريخك.. «يا خواف»

اشتعلت الحرب الكلامية بين أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

شارك أحمد سليمان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» تصريحات إذاعية لـ أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي، قال فيها:' مجلس إدارة الزمالك كلهم أو للدقة أغلبهم ناس محترمة، عندك كابتن حسين السيد، إللي في الفترة الأخيرة اتبرع بمبالغ مهولة من جيبه للزمالك، عكس حد تاني ممكن يبقى موجود عشان يتلمع ويعمل عقود مع قنوات ويدخل فلوس في جيبه، فرق كبير أوي يا جماعة'.

أحمد شوبير في تصريحاته لم يسمي هذا العضو في مجلس إدارة الزمالك الذي يتربح من وراء تواجده بمنصبه في مجلس إدارة القلعة البيضاء.

لكن سليمان الذي شارك تلك التصريحات مباشرة على صفحته الشخصية على «فيسبوك» رد على شوبير، بكلمات تضمنت:' معي أنا اهلاً وسهلا وعارف تاريخك كويس بس إبعد عن نادي الزمالك وتعالى عيني عينك مش وراء الستار، هي هزيمه تخليك كده، وبقول على صفحتي الشخصيه ياخواف'.

وكان فريق الزمالك قد نجح في حسم مواجهة القمة أمام الأهلي، يوم الإثنين الماضي، بنتيجة 2-1، في لقاء مؤجل من الجولة الـ10 من الدوري الممتاز.