أحمد سيد زيزو يرد على أخبار هروبه من الزمالك: نغمة مستفزة

نفي أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك،هروبه من مباراة فريقة اليوم أمام بيراميدز، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب أحمد سيد زيزو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: باختصار علشان منرجعش للنغمة المستفزة بتاعت كل سنة، جماهير الزمالك الواعية أكيد جربتنى وعارفة مدى حبى ليهم أولًا وللنادى، مافيش أى حاجة من اللي بتتقال دى صح، والموضوع هو وجهة نظر تُحترم، وكل التوفيق للعيبة بكرة فى ماتش مهم فى بطولة كلنا عايزنها.

وكانت بعض الأنباء قد تحدثت عن رفض أحمد سيد زيزو المشاركة في مباراة الزمالك وبيراميدز، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، إلا أن اللاعب نفى تلك الرواية.

وخرج أحمد سيد زيزو، من قائمة الزمالك التي أعلن عنها البرتغالي جوسفالدو فيريرا،، لمواجهة بيراميدز ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

لم يكشف نادي الزمالك، في إعلانه قائمة المباراة سبب استبعاد أحمد سيد زيزو، ما دفع الكثير للتكهن بشأن مستقبل اللاعب مع الزمالك، وبالتحديد عمرو الدردير المتحدث الإعلامي السابق باسم القلعة البيضاء.

عمرو الدردير، كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن استبعاد أحمد سيد زيزو من قائمة مباراة الزمالك لمواجهة بيراميدز، جاء لخلاف حول احتراف اللاعب نهاية هذا الموسم.

وأضاف الدردير، أنه بناءً على هذا الخلاف تم استبعاد زيزو لعدم تركيزه مع الفريق الأبيض، مؤكدًا أن اللاعب تلقى أكثر من عرض للاحتراف.

 

وتضم قائمة الزمالك كلا من:

محمد أبو جبل - محمد عواد في حراسة المرمى.

في خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة –محمد عبد الشافي- حازم إمام - حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: طارق حامد- إمام عاشور- محمد أشرف روقا - يوسف أوباما - إسلام جابر – محمود عبد الرازق شيكابالا- أشرف بن شرقي - أيمن حفني - رزاق سيسيه - سيد عبد الله.

في خط الهجوم: عمر السعيد.

أبرزها استبعاد زيزو.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة بيراميدز في الدوري

قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري