أحمد شاكر: دخلت في تحدي بشخصية فريد الأطرش وعادل إمام انبسط بالدور

تحدث الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف عن كواليس تقديم شخصية الراحل فريد الإطرش ضمن مسلسل «أسمهان»، وإشادة الزعيم عادل إمام به.

تصريحات أحمد شاكر عبد اللطيف

قال الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية له: «كان العمل معمول بأكثر حاجة بتلمس قلوب الناس، وهو الصدق في التمثيل، ولما الناس تصدقني في العمل هيفضل في وجدانهم».

وتابع أحمد شاكر عبد اللطيف قائلًا: «والزعيم عادل إمام قال لي أنت عملت دوره إزاي، وهو كان مبسوط من عملي وأعجب به، والفنان أحمد زكي أفضل من جسد السيرة الذاتية في الأعمال الفنية».

أحمد شاكر شخصية فريد الأطرش

وأضاف الفنان أحمد شاكر :«جسدت شخصية فريد الأطرش 30 حلقة بالمسلسل، وكنت بشوف فريد إنسان طيب ودمه خفيف وانطباعي عنه تمام، وهو شخصية مركبة وجميل جدًا وإحساس بالوحدة».

واستكمل كلامه: «عنده حلم وعشق للغناء في جميع ألوانه وتميز فى الحزن، فريد رغم إن الأغاني فيها حزن، لكن كان فيه تفاؤل، والناس حافظة طريقة كلامه، ودخلت في تحدى ولقيته صاحب حلم جه من سوريا وكان في وقت أساتذة في الغناء عبد الحليم وأم كلثوم وعبدالوهاب، ولكن كان عنده روح وتحدي».

قال الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف أيضًا: «بعد وفاة اسمهان انفصل فريد الأطرش عامين عن الغناء وبعد كده بدأ مشواره لوحده، وهو إنسان حالم إلى فنان قوي وهرم يعني».

أحمد شاكر عبد اللطيف أحمد شاكر عبد اللطيف

أحمد شاكر عبد اللطيف وفريد الأطرش أحمد شاكر عبد اللطيف وفريد الأطرش

أحمد شاكر عبد اللطيف أحمد شاكر عبد اللطيف

الفنان أحمد شاكر خلال حفل ياسمين السمرة: هناء السادات مثال رائع للمرأة المصرية

أحمد شاكر عن كريم عبد العزيز: «متواضع ومن أهم ممثلين جيله».. فيديو