أحمد شاكر يفجر مفاجأة بشأن تأخر زواجه.. هل سيعلن ارتباطه قريبا؟

علق الفنان أحمد شاكر على تأخر زواجه، وأنه أشهر عزاب الوسط الفني، ليفجر مفاجأة على الهواء.

قال أحمد شاكر عبر تصريحات تلفزيونية: «النية موجودة وإن شاء الله هيكون فيه خبر قريب جدًا»، كما كشف سبب استقالته من رئاسة المسرح القومي.

سبب استقالة أحمد شاكر من رئاسة المسرح القومي

وأضاف: «أنا اشتغلت في المسرح القومي بعامل الحب، وكنت استهدف إعادته لسابق عهده خلال فترة رئاستي له، كما أن طول فترة رئاستي للمسرح القومي أخذت 3 أيام إجازة فقط وسبب استقالتي من المسرح القومي هي مسرحية هولاكو، فوقتها كلفت بها شفهيًا».

وتابع الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف: «كانت المسرحية غير لائقة وكانت هتخسرنا محبة ناس كثيرة، فوقفت بجانب مصر، وقتها كانت هناك وجهتان نظر لكن أنا تمسكت بوجهة نظري، وكان يهمني الحفاظ على مصلحة مصر وشكلها وعلاقاتها ولذلك تقدمت باستقالتي».

أحمد شاكر عبد اللطيف أحمد شاكر عبد اللطيف

تعليق أحمد شاكر على أزمة فيلم الملحد

وقال عن أزمة فيلم الملحد: «الأفلام التي تتناول العقائد هي منطقة حساسة جدًا، والمبدع هو من يتصدى لشيء من هذا القبيل، خاصةً إذا كان هدفه إيجابيًا وأن يقرب الناس من الفهم الصحيح للدين وفي واقع الأمر لم أشاهد الفيلم ولا أعرف عنه شيئًا».

واستكمل الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف حديثه: «لكن بالتأكيد الرقابة شاهدت الفيلم وأجازته، وفي النهاية لنا مضمون الفيلم، وسوف نشاهده ومن ثم يمكننا الحكم عليه ودور الملحد والمجرم وأكثر الناس شرًا هم متواجدون في الحياة، حتى الأديان والكتب السماوية تحدثت عنهم بشكل كبير جدًا، وحكت منطقهم وبالتالي هي تنبه الناس لهذه الشخصيات».

وأضاف: «وبالتالي إذا كانت الدنيا وردية ومثالية ولا يأخذ أحد حذره، فإن كل هؤلاء الناس لن يتعلموا ولن يأخذوا حذرهم، وبالتالي لن يكره الناس الشر ولن يبتعدوا عنه».

أحمد شاكر عبد اللطيف وفريد الأطرش أحمد شاكر عبد اللطيف وفريد الأطرش