قصة وفاء أحمد شريف.. نجم فاركو يستعيد ذكرى موت خطيبته بجواره في حادث أليم

أثار أحمد شريف مهاجم فريق فاركو، الجدل باحتفاله بالهدف الذي أحرزه لفريقه في مرمى الأهلي، خلال مباراة اليوم الثلاثاء، التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري.

قصة احتفال أحمد شريف

أحمد شريف، احتفل بهدفه في مرمى الأهلي، بقميص كان يرتديه تحت قميص فريقه الأصلي، حيث كان مدونًا عليه عبارة «في الجنة M»، ليتساءل الجمهور عن صاحب أو صاحبة الحرف الذي حرص شريف على إظهاره.

احتفال أحمد شريف، كان لخطيبته التي توفيت منذ عام واحد، في حادث سير مروع، والمصادفة أن شهر ديسمبر، هو الذي توفيت فيه، ليكون هذا الاحتفال إحياءً لذكراها.

وكان أحمد شريف يرافق خطيبته في الحادث الأليم، الذي وقع يوم 8 ديسمبر عام 2021، لكنه نجا من الحادث، ورحلت هي إلى مثواها الأخير.

أحمد شريف مهاجم فاركو أحمد شريف مهاجم فاركو

أحمد شريف يحيي ذكرى وفاة خطيبته

وبعد الحادث دخل أحمد شريف، دخل في حالة نفسية سيئة، حيث اكتفى بكتابة عبارة «ميت إكلنيكيًا 8-12-2021»، دون الكشف عن أية تفاصيل، لكن هذا التاريخ، هو الذي جرى فيه حادث السير.

وظل أحمد شريف مهاجم فاركو، وفيًا لخطيبته التي رحلت، ليحيي ذكراها، بالهدف الذي سجله، حيث ارتدى قميصًا تحت قميص الفريق وكأنه يعلم أنه سيسجل في شباك الأهلي، ليحتفل بهذه الطريقة.

وتكافئ أحمد شريف، على الأداء المميز الذي قدمه أمام الأهلي، بحصوله على جائزة رجل المباراة، بفضل الهدف الذي سجله، والإزعاج الذي سببه لمدافعي الأهلي طوال المباراة.

أحمد شريف مهاجم فاركو أحمد شريف مهاجم فاركو