أحمد شوبير : الزمالك مصيره بيده عكس الأهلي في التأهل لربع نهائي إفريقيا

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن في حالة تحقيق فريق الزمالك الفوز على نظيره شباب بلوزداد في المباراة التي ستجمع الفريقين في الجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا، سيتأهل لدور ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال شوبير خلال تصريحاته الإذاعية اليوم الأربعاء، « فريق الزمالك يملك فرصة كبيرة في التأهل لدور ربع نهائي بطولة دوري إفريقيا لأن مصيره في يده، على عكس الأهلي مصيره في يد صن داونز والهلال السوداني».

وتابع شوبير تصريحاته، أن في حالة فوز نادي الزمالك على شباب بلوزداد، سينجح في التأهل لدور ربع النهائي للبطولة ، قائلاً«اقولك مبروك تأهل الزمالك في حالة الفوز على الفريق الجزائري، وكلام على مسؤوليتي الشخصية، يقولي يا كابتن لسه في ماتش أخير، مهما كان لن يحدث أي فارق معه».

وواصل شوبير تصريحاته، «الزمالك لو اتعادل سيكون الأمر صعبا عليه، لان شباب بلوزداد 6 نقاط، والزمالك 4 عند التعادل يرتفع رصيد شباب بلوزداد لـ 7 نقاط، والزمالك يبقي 5 نقاط، ويواجه شباب بلوزداد الترجي في تونس وهو يحتاج نقطة هياخدها والقصة انتهت».

وأشار شوبير إلى أن  في حاله فوز المريخ على الترجي وده وارد، المريخ بيقي 7 نقاط، والترجي يتوقف عن 9 نقاط يبقي محتاج نقطة للتأهل، ويصعب التعادل الأمر على الزمالك لكن سيبقي لديه الأمل في التأهل لكن أمل ضعيف.

رسميًا.. كأس العالم للأندية 2025 يجمع الأهلي والهلال وريال مدريد

تعليق مثير لـ شوبير على مشاركة الأهلي في مونديال الأندية: في نوايا أنضف من كده

إبراهيم حسن: نحاول إصلاح وضع المصري.. واعتدنا مواجهة الأهلي

حسام غويبة: التحكيم المصري بخير.. وياريت الأهلي والزمالك يبطلوا ضغط عليه

شوبير عن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية: عنده رزق وحظ