أحمد شوبير عن فتوح وعبد الله جمعة: من يرد للاعبين كرامتهما بعد تشويه سمعتهما

علّق الإعلامي أحمد شوبير على إعلان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور انتهاء أزمة اللاعب أحمد فتوح مع الفريق، ومن قبله الإعلان عن اعتذار عبد الله جمعة، خلال مقطع فيديو مع رئيس الزمالك، عما بدر منه.

وقال مرتضى منصور، خلال مقطع فيديو بثه عبر قناته على 'يوتيوب' الرسمية، أمس الاثنين، 'أؤكد أن أحمد فتوح لم يتجاوز في حقي أو في حقي النادي في الأزمة الأخيرة'.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن أحمد فتوح من الغد (اليوم الثلاثاء) سيكون في تمرين النادي.

تعليق أحمد شوبير عن الأزمة

وقال شوبير، في تغريدةٍ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، 'طيب أنا مصدق إن الإداري هو السبب في الأزمه وإنه اتوقف طب هما اللعيبه بيعتذروا عن أيه بقي'.

 

وأضاف شوبير، في تغريدة أخرى، 'ومصدق جدًا أن اللعيبة محترمة وملهمش ف المخدرات والحشيش طب مين اللي طلع واتهمهم بالاتهامات دي؟؟'، في إشارة منه إلى الاتهامات التي وجهها مرتضى منصور للاعبين بعد غيابهما عن مباراة الداخلية في الدوري.

 

وتساءل قائلًا: 'وأخيرًا من يرد للاعبين كرامتهم وسمعتهم بعد كل هذا التشويه؟'.

 

أزمة أحمد فتوح

وكانت أزمة اللاعب أحمد فتوح قد تفجرت بعد مباراة الزمالك والداخلية في الجولة الماضية من الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث اتهم رئيس الزمالك اللاعب رفقة زميله عبد الله جمعة بالتهرب من المباراة، وبتعاطي أحد أنواع المخدرات.

وفي أعقاب ذلك، خرج جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، ليؤكد أن غياب الثنائي على المباراة كان بسبب الإصابة، داعيًا الجميع إلى استلقاء المعلومات حول الفريق منه هو فقط.

وبدوره نفى فتوح اتهامات تهربه من المباراة، مؤكدًا احترامه لنادي الزمالك وعشقه للفريق.

مرتضى منصور يعلن البدء في مشروع ستاد نادي الزمالك غدًا