أحمد شوبير عن فوز الأهلي الصعب أمام المريخ: مش كل مرة تسلم الجرة.. والوصول لمرمى الأحمر أصبح سهلًا

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الأهلي أحيا آماله بالفوز على المريخ السوداني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء أمس السبت، موضحًا أن الأحمر إذا نجح في الفوز على صن داونز الجنوب إفريقي، سيحسم تأهله إلى الدور المقبل بنسبة كبيرة.

أحمد شوبير يتحدث عن فوز الأهلي

وأشار شوبير، في تصريحات إذاعية، إلى أن الأهلي كان متفوقًا على المريخ بثنائية نظيفة، في وقت مبكر من المباراة، وكان يستطيع زيادة الأهداف، لكن الدربكة الدفاعية كلفت الفريق هدف تقليص الفارق لمنافسه.

وأوضح شوبير، أن المريخ السوداني، أيضًا استطاع تسجيل التعادل، لتتغير النتيجة وتتصعب الأمور على الأهلي، قبل نصف ساعة من المباراة، مضيفًا «كنت في حالة ذهول من الأداء بعد تعادل المريخ خصوصًا من حسين الشحات وطاهر محمد طاهر اللذان شاركا بديلين».

وأضاف أن الأهلي تهدد مرماه في هجمتين فقط نجح المريخ في تسجيلهما أهداف، وكذلك الأمر في المباراة قبل الماضية أمام صن داونز، الذي وصل إلى مرمى محمد الشناوي في هجمتين سجل واحدة منهما هدف الفوز.

واختتم تصريحاته «زمان كنت توصل لمرمى الأهلي بصعوبة شديدة لكن دلوقتي أسهل طريق هو الوصول لمرمى الأهلي، وأول مرة في تاريخ الأندية السودانية تسجل هدفين في مرمى فريق مصري بالقاهرة، وإذا كانت انتهت المباراة بالتعادل لفقد الأهلي أمله في التأهل، والأهلي سيصعد بإذن الله لكن مش كل مرة تسلم الجرة، ومش طبيعي نفرح بتواجد الأهلي بالمركز الثاني لأن الطبيعي هو الصدارة».

سامي قمصان: المريخ فريق كبير.. والأهلي يستحق الفوز

سيد عبدالحفيظ: الفوز على المريخ خطوة مهمة في مشوار الأهلي

أهداف وملخص مباراة الأهلي و المريخ السوداني أهداف وملخص مباراة الأهلي و المريخ السوداني