أحمد شوبير: لا نية لتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز لهذه الأسباب

شدد الإعلامي أحمد شوبير، على عدم وجود نية لتأجيل مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز والتي ستقام غداً الثلاثاء ،على ملعب الأهلي والسلام، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة في الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

مباراة الأهلي وبيراميدز

وقال شوبير  في تصريحات في تصريحات إذاعية اليوم، : 'الأهلي واجه المريخ السوداني بدوري أبطال أفريقيا ثم بيراميدز غداً ومواجهة صن داونز السبت المقبل ، وعلى الرغم من ضغط المباريات مازالت المسابقة المحلية بالجولة الـ11 في حين أن الدوري الإنجليزي وعدد من الدوريات الأوروبية اقربت على الإنتهاء' .

وتابع شوبير: لا يوجد وقت لتأجيل اللقاء وتحديد موعد أخر لإقامته بسبب ظروف المسابقة ، وعلى الرغم من معاناة لاعبي الأهلي من الإرهاق إلا أن المارد الأحمر يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين ومن السهل أن يتم تدويرة خلال المباريات .

وأشار شوبير : 'أن هناك اتجاهان بأن يغادر اللاعبين عبر طائرة خاصة لجنوب أفريقيا عقب مباراة بيراميدز ، أو البقاء يوم ثم المغادرة استعدادا لمواجهة صن داونز' .

وأتم : 'أنا اتحدث عن نظام بطولة الدوري وعدم قدرة رابطة الأندية المحترفة على تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز ، ولكن الوضع سيكون سهل في حالة سفر بعثة المارد الأحرم مبكراً والتعود على الأجواء بجنوب أفريقيا'.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

كرر ما فعله مع الأهلي.. تفاصيل هروب سليماني كوليبالي من النجم الساحلي التونسي

شوبير ينتقد أنباء اختيار كيروش 10 محترفين لمباراة السنغال: كلام بيعمل قلق

https://www.youtube.com/watch?v=s_3foutDBcQ