أحمد شوبير: مش عارف مين هيقود مران الزمالك فيريرا ولا أسامة نبيه

قال الإعلامي أحمد شوبير، لاعب الأهلي السابق، إن الزمالك سيستأنف تدريباته اليوم، مضيفًا أنه لا يعلم من سيتولى قيادة الفريق إذا كان البرتغالي حوسفالدو فيريرا أم أسامة نبيه.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، 'الزمالك يستأنف تدريباته اليوم.. ولكن لا أعرف مين سيدرب الفريق أسامة نبيه أم فيريرا'.

وأضاف شوبير: 'فيريرا موجود وقال هم ليا فلوس، وهو له حوالي 800 ألف دولار'، مشيرًا إلى أنه حال تواجد فيريرا على رأس القيادة الفنية للزمالك سيكون بدون جهازه، الذي رحل بالفعل وقام بجدولة أمواله المستحقة لدى الزمالك.

احتمالية عودة فيريرا

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن يوم الأحد الماضي أن مجلس الإدارة سيجتمع لدراسة عودة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا لقيادة الفريق مرة أخرى.

يأتي ذلك بعد أقل من أسبوع على قرار إقالة فيريرا من منصبه، عقب خسارة الزمالك أمام غزل المحلة، يوم الثلاثاء الماضي، لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري.

وتولى أسامة نبيه تدريب الفريق، وقاد الزمالك في مباراة اليوم أمام فيوتشر، والتي فاز بها الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي، قرارة المؤجل بخصوص الجهاز الفني، والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير.

إقالة فيريرا

وقرر مجلس إدارة الزمالك توجية الشكر للمدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا وجهازة المعاون من الأجانب، بما فيهم مدرب اللياقة البدنية، واستمرار أمير مرتضي مشرفًا علي فريق الكرة بالإضافة إلى مسؤليته السابقة مسؤولًا عن قطاع كرة القدم في النادي، إلى جانب استمرار إسماعيل يوسف مديرًا للكرة بالفريق الأول بالنادي.

وأعلن مرتضى منصور تعيين أسامة نبيه مديرًا فنيًا للفريق الأول، وتعيين كل من حسين ياسر ومحمد صبري مدربين مساعدين، وتعيين الكابتن محمود فايز محلل أداء، واستمرار أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى، والتعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وأشار منصور إلى أن هذا الجهاز مستمر لنهاية الموسم، مطالبًا جماهير الزمالك باستمرار الدعم للفريق.

بعد إقالة فيريرا.. زوجته: صنع التاريخ وطرد من شخص متعطش للسلطة

«مفاجآت الزمالك لا تنتهي».. تعليق شوبير على عودة فيريرا ورحيل إمام عاشور

كواليس مفاجأة في عودة فيريرا إلى الزمالك.. رفض الرحيل عن مصر

كواليس عرض الزمالك لعودة فيريرا من جديد.. فيديو