أحمد شوبير يكشف المرشحين للانضمام للمنتخب الوطني من الأهلي والزمالك وبيراميدز

استنكر الإعلامي أحمد شوبير، إقامة معسكر للمنتخب الوطني، يوم 30 مايو الجاري بأحد الفنادق بالقاهرة، بالتزامن مع خوض الأهلي، مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي سيلتقي فيها معى الوداد المغربي، بالدار البيضاء.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن إقامة معسكر لمنتخب مصر بالتزامن مع مباراة الأهلي بنهائي إفريقيا، أمر عجيب للغاية، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وأضاف أن إيهاب جلال مدرب المنتخب الوطني، سيضم محمد الشناوي وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد عبد المنعم وأحمد عبد القادر، إضافة إلى محمد مجدي أفشة ومحمد شريف ومحمد هاني لديهم فرصة كبيرة بالتواجد من الأهلي بمعسكر الفراعنة.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن محمد أبو جبل إذا شارك في مباراة مع الزمالك سينضم إلى المنتخب، بينما إذا لم يشارك سيتواجد مع محمد عواد، موضحًا أن ثلاثي حراسة المرمى الذي سيتواجد في المنتخب، هم محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمود جاد، وقد ينضم إليهم حارسًا رابعًا إما أبو جبل أو عواد.

واختتم تصريحاته، أن محمود الونش وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو وإمام عاشور، سيتواجدون بالمنتخب فضلًا عن وجود فرصة لانضمام محمود علاء، مشيرًا إلى أن رمضان صبحي وإبراهيم عادل سينضمون من بيراميدز، بخلاف وجود فرصة لمحمود دونجا وعمر جابر.

علاء نبيل: سيراميكا كليوباترا استحق الفوز برباعية.. وشادي حسين يستحق التواجد بالمنتخب

حقيقة رحيل خالد جلال عن البنك الأهلي لتدريب المنتخب الوطني.. فيديو