أحمد شوبير يكشف تشكيل مباراة الأهلي ضد بيراميدز المتوقع.. ويؤكد: مواجهة صعبة على الفريقين

قال الإعلامي أحمد شوبير، إنه قبل مباراة الأهلي ضد بيراميدز، من من المعروف أن الأخير مستعصي تمامًا على منافسه الأهلي، خلال المواجهات التي جمعتهما من قبل، وذلك قبل مواجهة الليلة، التي ستجمع الفريقين،

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية، أن مباراة الليلة، ستكون صعبة للغاية، في ظل رغبة الفريقين في الفوز وحصد الثلاث نقاط للانفراد بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وأوضح شوبير، أن تشكيل الأهلي، يقوده محمد الشناوي، في حراسة المرمى، وعلي معلول ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، وديانج وعمرو السولية وبيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف، بينما من الممكن أن يعتمد على حمدي فتحي في وسط الملعب بدلًا من بيرسي تاو.

وأشار إلى أن بيراميدز، سيبدأ بشريف إكرامي في حراسة المرمى، وأحمد فتحي وأحمد سامي وعلي جبر بالدفاع، بينما محمد حمدي ودونجا ووليد الكرتي وعبد الله السعيد بخط الوسط، ويقود الهجوم إبراهيم عادل وفخري لاكاي.

وشدد شوبير، أن الفائز في مباراة الليلة، ستكون فرصته كبيرة في الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري، موضحًا أن الأهلي يسعى للفوز على بيراميدز، للتأكيد على حصده اللقب، فضلًا عن أنها قبل مباراة مهمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي ضد بيراميدز.. مواجهة قوية الليلة لحسم صدارة الدوري

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. أبرزها ليفربول ضد إنتر ميلان والأهلي أمام بيراميدز