أحمد شوبير يكشف صفقات الأهلي والزمالك في الموسم الجديد.. وموقف المعارين

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن صفقات الأهلي المقرر انضمامها للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالإضافة لموقف المعارين من العودة للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، إن الأهلي سيعرض عمرو جمال للبيع أو يمنحه فرصة استكمال إعارته مع طلائع الجيش، كما وافق الأهلي على إعارة عمار حمدي للاتحاد وقرر بيع كريم يحيى لزعيم الثغر بشكل نهائي مع أحقية الشراء.

وأضاف شوبير، أن الأهلي استقر على عودة محمد شريف وصلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق، ولكن ناصر ماهر يريد استكمال مسيرته مع سموحة لأنه مرتاح من الناحية المادية والمعنوية هناك، بينما أحمد ياسر ريان قد يخرج معارًا للإسماعيلي، وفرص عودة محمد عبد المنعم للأهلي انتهت بعد رحيل فايلر.

وواصل حديثه، أن الأهلي لم يناقش مصير صالح جمعة وأحمد الشيخ بشكل نهائي حتى الآن، والأهلي تعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، وطاهر محمد طاهر، وعن بدر بانون قال شوبير: «لو الرجاء المغربى خسر من الزمالك وودع دوري الأبطال الإفريقي سيعلن الأهلى رسميًا ضم بدر بانون، أو قد يؤجل الإعلان عن الصفقة خاصة أن الأمور مستقرة بين الطرفين».

وعن جاهزية اللاعبين لنهائى إفريقيا قال: «علي معلول وحسين الشحات ورامي ربيعة سيكونوا جاهزين لموقعة 27 نوفمبر، والقرار النهائي لموسيماني».

وعن صفقات الزمالك قال شوبير: «حتى الآن حمزة المثلوثى وقع وأجرى الكشف الطبي ولكن الزمالك لم يعلن، ويبقى موقف المعارين بعودة أحمد فتوح واستمرار معروف يوسف مع المقاولون العرب، وكابوريا وداوودا تم رفض عودتهما، وحميد أحداد لن يعود، بينما موقف أحمد رفعت ورزاق سيسيه غير واضح حتى الآن وهناك مفاجآت قد تحدث الأسبوع المقبل قد تغير كثيراً فى هذه الصفقة».

وتابع شوبير، أن الإسماعيلي مازال يحتاج عشرة صفقات أخرى، رغم أنه أبرم ثلاث صفقات وطلائع الجيش تعاقد مع ثلاث صفقات ويقال أن هناك خمسة صفقات جديدة.

الأهلي: لا نسمح بأي إساءة في حق محمد فضل.. والأزمة أخذت أكبر من حجمها

رسميًا.. الرجاء المغربي يعلن غياب أنس الزنيتي حارس مرماه عن مواجهة الزمالك