أحمد شوبير يكشف قرارات الأهلي في الاجتماع الطارئ بشأن نهائي إفريقيا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي وشركة كرة القدم، المقرر انعقاده عصر اليوم الأحد، بشأن أزمة ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن بعض الآراء سيعرضون الانسحاب وهو مرفوض بنسبة كبيرة، مضيفًا «غير مقبول على الإطلاق أبدًا أن ينسحب الأهلي وعليه خوض المباراة والدفاع عن لقبه أيًا كانت النتيجة».

وأشار إلى أن الانسحاب مطروح لكنه سيكون مرفوضًا، بالإضافة إلى أن يكون هناك تصعيد أيضًا، موضحًا أن الأهلي حصل على وعود من البعض بخوض النهائي بشكله القديم من مباراتين ذهابًا وإيابًا، وهو ما هدأ الأزمة قليلًا.

وشدد أحمد شوبير، إلى أن الأهلي لديه فكرة تصعيد الأزمة إلى المحكمة الرياضية، مع مخاطبة الجميع بتحمل الكل مسؤولياته، مشيرًا إلى أنه سيحمل جزء من المسؤولية إلى اتحاد الكرة، خاصة وأنه لم يبلغه بالتقدم إلى تنظيم نهائي البطولة، مع إعلانه خوض المباراة النهائية باللجوء إلى الطرق القانونية للحفاظ على حقوقه.

واختتم تصريحاته، أن حكام نهائي البطولة، سيكونوا من داخل قارة إفريقيا، خاصة وأن الاستعانة بحكام أجانب أمر مرفوض تمامًا، بينما سيطلب الأهلي العدالة التحكيمية، وأن يكون له جزء كبير من المدرجات بواقع 50 %، وطلب تسهيل الأمور من الناحية الجماهيرية.

الأهلي يستأنف تدريباته عصر غدًا استعدادًا للبنك

فحص طبي لـ«ثلاثي الأهلي» غدًا