أحمد شوبير يهاجم موسيماني: «انسى التجديد.. الأهلي بدون روح أو شكل أو خطة»

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجومًا على الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، بعد التعادل أمس، أمام الحرس الوطني، بهدف لمثله، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

أحمد شوبير يهاجم موسيماني

وأوضح شوبير، في تصريحات إذاعية، أن الأهلي خاض مباراة أمام الحرس الوطني بدون شكل أو روح أو إصرار على الفوز، فضلًا عن عدم وجود خطة واضحة داخل الملعب ينفذها اللاعبين.

وأشار شوبير، إلى أن موسيماني عليه استعادة تركيزه مع الفريق من جديد، ونسيان تجديد عقده في الوقت الحالي وما تفعله زوجته من أجل التجديد، موضحًا أن الأهلي لم يخوض أي مباريات ودية لإعداد الفريق.

وأضاف شوبير، أن موسيماني، كان عليه إعداد اللاعبين من خلال المباريات الودية إلا أن هذا الأمر لم يحدث من الأساس، مشددًا أن محمد شريف مهاجم الأهلي عليه أيضًا نسيان قرار استبعاده من المنتخب لاستعادة تركيزه مرة أخرى، خاصة وأنه أهدر فرصة هدف مؤكد، لذلك لا بد من التركيز للعودة للمنتخب مرة أخرى.

وطالب شوبير، لاعبو الأهلي بضرورة الابتعاد عن السوشيال ميديا والتركيز مع الأهلي خلال الفترة المقبلة التي تعد وقتًا صعبًا على الفريق، على الرغم من قدرة الأحمر على الفوز في مباراة العودة، إلا أن ذلك لن يتحقق إلا بعودة الروح والأداء للاعبين.

الأهلي راحة من التدريبات 48 ساعة بعد العودة من كينيا

محمد صلاح : لن أعمل في جهاز كارتيرون..والأهلي يفتقد الروح