أحمد شوبير: الأمر بقى مُقلق ويخوف في الأهلي.. وصفقاته مش تقيلة

علق الإعلامي أحمد شوبير، على أداء فريق الأهلي أمام مصر المقاصة، بهدف دون مقابل، مساء أمس الأحد، على ملعب الأهلي والسلام، ضمن مباريات دور الـ16 بكأس مصر.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، إن الكل توقع عرض رائع للنادي الأهلي أمام مصر المقاصة، الذي خاض المباراة بلاعبين شباب وجدد، فضلًا عن أن الفريق تلقى في المباراة الماضية، هزيمة قاسية، بخماسية نظيفة أمام الزمالك.

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية، أنه لا يعلم على الإطلاق السبب وراء مشاركة كريم فؤاد في الجبهة اليسرى رغم تواجد محمد أشرف على مقاعد البدلاء، مضيفًا «الكل كان يقول بأن المباراة منتهية قبل بدايتها، خاصة وأن المقاصة أول الفرق الهابطة من الدوري العام، ويلعب بدون لاعبيه المميزين».

وتابع شوبير، أن الشوط الأول مصر المقاصة أتيحت له فرصتين لكنه انتهى بهدف نظيف، بينما الشوط الثاني الأهلي هاجم لكنه ليس هو الأهلي، مضيفًا «كتبت في الشوط الثاني وقولت هو الأهلي هيروح الاستاد امتى؟!».

واختتم أحمد شوبير «مابقيتش فاهم ولا عارف العيب فين عند الأهلي.. هل إمكانيات لاعبين ولا إمكانيات جهاز فني ولا روح مفتقدة؟! أمر غريب جدًا إنك تشوف الأهلي بهذا الشكل والروح، ولازم الناس تراجع نفسها، ةالفريق فيه 2 أو 3 لاعبين على الأكثر هما اللي بيلعبوا، والأمر بقى مُقلق ويخوف لأن مش ده الأهلي، وغير مطمئن لبكرة كمان لأن حتى الصفقات مش تقيلة وتشيل فريق».

المقاصة يكشف حقيقة حصول لاعب الفريق على 3 إنذارات أمام الأهلي.. فيديو

وعكة صحية لمراقب مباراة الأهلي ومصر المقاصة ونقله للمستشفى