أحمد شيبة ينشر فيديو لوالدته بعد تشييع جثمانها ويودعها بكلمات مؤثرة

نشر الفنان أحمد شيبة مقطع فيديو لوالدته وهي تدعو له، وذلك بعد ساعات من تشييع جثمانها، حيث رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 15 أغسطس.

وعلق أحمد شيبة على فيديو والدته الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «هتوحشيني أوي يا نور عيني وكل حياتي.. هيوحشني حضنك ودعواتك ليا».

أحمد شيبة ووالدته

وتابع المطرب الشعبي أحمد شيبة في وداعه لوالدته: «هيوحشني صوتك.. هتوحشيني يا كل حياتي.. وجعتي قلبي وكسرتيني يا أمي.. يارب الصبر من عندك يارب».

وكتب على صورته مع والدته: «وداعًا يا من كنتِي لي كل شيء»، وقبلها أعلن وفاتها قائلًا: «أمي في ذمة الله.. حياتي وعمري كله راحت مني.. كسرتيني يا أمي.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله وحده الله يرحمك يا نور عيني ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته ويصبرني ع فراقك».

أحمد شيبة ووالدته أحمد شيبة ووالدته

عزاء والدة أحمد شيبة

يستقبل الفنان أحمد شيبة عزاء والدته اليوم الثلاثاء عقب صلاة المغرب، في شارع المكس بجوار كبري القباري بعد تشييع الجثمان عقب صلاة ظهر اليوم 15 أغسطس الجاري.

وكان قد تلقى الفنان أحمد شيبة عزاء والدته أيضًا أمام مقابر أم كبيبة في حي غرب الإسكندرية، عقب الانتهاء من الجنازة بحضور عدد كبير من الأسرة والأصدقاء.

وقبل عزاء والدة أحمد شيبة وصل الفنان إلى منزله بالاسكندرية في منطقة القباري وذلك لتوديع والدته وتشييع جثمانها عقب وفاتها بالساعات الأولى من صباح اليوم.

ظهر أحمد شيبة وسط أهل منطقته وهو متأثرًا لوداع والدته حيث تقام جنازتها في منطقة القباري بالاسكندرية.

أحمد شيبة ووالدته