أحمد عبدالقادر يعزز تقدم الأهلي أمام البنك بالهدف الثاني

سجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الهدف الثاني في شباك البنك الأهلي في المباراة المقامة حاليا على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

جاء هدف النادي الأهلي الأول في الدقيقة 19 من تنفيذ ركلة حرة امباشرة للنادي الأهلي عن طريق علي معلول بتسديدة رائعة وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى سكنت الشباك أمام الحارس محمد أبو جبل الذي إكتفى بالمشاهدة.

ومع الدقيقة 30 ومن هجمة منظمة للنادي الأهلي، استطاع الفارس الأحمر تسجيل الهدف الثاني، بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها أحمد عبد القادر بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بالقائم الأيسر للمرمى وسكنت الشباك.

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني

الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - أفشة - أحمد عبد القادر - بيرسي تاو

الهجوم: محمد شريف

ويجلس على دكة البدلاء كل من: على لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومحمد الضاوي كريستو وأحمد قندوسي وطاهر محمد طاهر ورأفت خليل ومحمد فخري.

ويفتقد النادي الأهلي لخدمات 9 لاعبين، حيث يغيب حمدي فتحي وحسين الشحات للراحة، كما يغيب كلًا من محمود متولي وعمرو السولية للإصابة، ومصطفي مخلوف وشادي حسين وبرونو سافيو وكريم الدبيس وأيمن أشرف لأسباب فنية.

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 65 نقطة بينما يتواجد البنك الأهلي في المركز 11 برصيد 35 نقطة حتى الآن.