أحمد عبدالله محمود: محمد رمضان كان صديقي لكن اتحول وندمان على «الأسطورة»

تحدث الفنان أحمد عبدالله محمود عن مشواره الفني، وعلاقته بوالده ونجوم الوسط الفني.

قال أحمد عبدالله محمود في تصريحات تلفزيونية، إنه تعلم الصبر واختيار أدواره من والده الراحل عبدالله محمود، فقد كان من الممكن أن يظل بعيدًا عن التمثيل لمدة 3 سنوات رغم وجود العديد من السيناريوهات لديه، لكنه كان حريص على اختيار أعماله بعناية فائقة.

أحمد عبدالله محمود ووالده

وأشار إلى أن والده كان بمثابة صديقه وشقيقه ووالده، وبالرغم من رحيله عندما كان عمره وقتها 19 عامًا فإنه يثق من أن والده يشعر بنجاحاته.

وقال أحمد عبدالله محمود عن والدته: «المفروض يتعملها تمثال، ربنا يخليها لي، ولكن يبقى الأب هو السند والضهر وكان يلقبها بـ الحنونة»، لافتًا إلى أنه بعد رحيل والده حرص على الدخول معه للقبر لدفنه، وظل معه لفترة.

أحمد عبدالله محمود أحمد عبدالله محمود

أحمد عبدالله محمود ومحمد رمضان

وأوضح أنه يحب دوره في مسلسل الأسطورة ويكرهه جدًا في نفس الوقت، معلقًا: «وقتها قلت للمخرج أنا من الصعيد ومن روض الفرج وتم إبلاغي حينما اعترضت على جزء منه أن هناك ممثل زميل موافق على المشهد كله، وللأسف الدور كان جامد جدًّا».

وأضاف أحمد عبدالله محمود: «رغم أنني وافقت وقمت بتجسيده تحت ضغط، لكنني ندمتُ عليه ندم شديد، وأتذكر من كواليس هذا العمل أن محمد رمضان كان لابس جزمة بكعب عالي علشان يقف قدامي ومحمد رمضان كان صديقي وقاعد في بيت جدتي ولكن اتحول.. وأرى أن البطل لا بد أن يكون قدوة، ولما نعمل عمل شعبي نعمل أحسن حاجة مش أسوأ شيء».

أحمد عبدالله محمود ومحمد رمضان أحمد عبدالله محمود ومحمد رمضان

تجربة أحمد عبدالله محمود في الزواج

وفيما يخص تجربته بالزواج، قال إن الاختيار مهم جدًّا وتربى تربية صعيدية، ولا يريد الارتباط بأحد من الوسط الفني، مضيفًا: «لأن ده راجع لأبويا، وكان يقول لي أوعى مراتك تلبس مايوه».

أحمد عبدالله محمود ومحمد رمضان أحمد عبدالله محمود ومحمد رمضان