أحمد عبد العزيز: لا يجوز تقديم مشاهد الرقص في رمضان

علق الفنان أحمد عبد العزيز على ظهور الفنانة رانيا يوسف ببدلة رقص في مسلسل جريمة منتصف الليل، موضحًا أنه لا يجوز تقديم مشاهد الرقص والأدوار الجريئة خلال شهر رمضان».

قال أحمد عبد العزيز عبر تصريحات تلفزيونية: «لا يوجد في العمل مشاهد رقص ولا أدوار جريئة والشخصية التي تقدمها رانيا يوسف شخصية راقصة تتعرض لأحداث وبنتها تتعرض لمشاكل في الجامعة».

أحمد عبد العزيز مسلسل جريمة منتصف الليل

وأكد أن أحداث مسلسل جريمة منتصف الليل ليس بها جراءة، مضيفًا: «العمل يقدم موضوع غير الرقص والرقص هو طبيعة عمل في سياق درامي وخط رانيا يوسف غير اللي أنا بلعبه في المسلسل كما كان هناك اهتمام شديد من الاستايلست ومصممة الملابس في العمل حيث تبحث عن بدلة رقص تكون لائقة وليس عليها انتقادات».

وكشف الفنان أحمد عبد العزيز أمنيته في تجسيد شخصية الدكتور طه حسين كشخصية تاريخية، مضيفًا: «لو هختار أجسد شخصية تاريخية أختار الدكتور طه حسين وأحمد زكي عملها ببراعة وهو يصعب أي شخصية عملها على أي حد لكن في الحقيقة هو يستفز أي فنان يعمل الشخصية».

أحمد عبد العزيز أحمد عبد العزيز

أمنية أحمد عبد العزيز

واختتم: «لو اتعرض عليّ شخصيات تاريخية تانية هفكر فيها والشخصيات كتير والتاريخ مليان شخصيات وكنت أحب ألعب شخصية حسن الصباح زي اللي في مسلسل الحشاشين وهي شخصية تاريخية تشدني من زمان منذ قراءتي عن جماعة الحشاشين وقلعة آلموت وأداء كريم عبد العزيز للشخصية جميل وواصل ببساطة».

أحمد عبد العزيز أحمد عبد العزيز