أحمد عبد العزيز: ندمان على تقديم شخصية الحاج شهاب في سره الباتع

تحدث الفنان أحمد عبد العزيز عن مشاركته في مسلسل سره الباتع مع المخرج خالد يوسف ومسلسل الكتيبة 101 بموسم مسلسلات رمضان 2023.

أحمد عبد العزيز يتحدث عن الكتيبة 101

قال الفنان أحمد عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية: 'لا أبخل إني أشارك في الأعمال الوطنية بأي شكل حتى ولو مشهد واحد كضيف شرف، وسعيد بظهوري كضيف شرف في المسلسل مع أسر ياسين وعمرو يوسف'.

وتابع: 'بحب هذا النوع من الأعمال لأنني أري أنه مهم في تنمية الوعي الوطني والروح الوطنية لدى المصريين، وأنا تربيت على الأعمال الوطنية منذ أن كنت طفلًا'.

أحمد عبد العزيز يتحدث عن مسلسل سره الباتع

وعن مشاركة أحمد عبد العزيز في مسلسل سره الباتع، قال: 'شخصية الحاج الشهاب في سره الباتع التي تتصف بـ الجحود وخيانة أهل البلد عن الحملة الفرنسية من أجل مصلحته'.

وأضاف: 'كنت مترددًا لتقديم هذه الشخصية بسبب صفاتها الغير متزنة، خوفًا من كراهية الجمهور لي'.

واستكمل حديثه، وقال: 'في تكوين أعماق شخصية الحاج شهاب بـ مسلسل سره الباتع، طبقت مثل لو جالك الطوفان حط ابنك تحت رجلك، ومثل يلا نفسي، لأنه الحاج شهاب كشخص لا يحكمه الإ منفعته ومصلحته، والغاية عنده تبرر الوسيلة حتى لو هيتعاون مع الشيطان'.

وأشار عبد العزيز، على ندمه لتقديم الشخصية، وقال: 'لو رجع بيا الزمن مش هعمل الشخصية دي لأنه كانت شخصية على المستوى الأخلاقي لا تليق'.

 

حديث أحمد عبد العزيز على المخرج خالد يوسف

أما عن المخرج خالد يوسف، قال الفنان أحمد عبد العزيز: 'خالد يوسف مخرج جميل، وبيعامل الممثل بطريقة جميلة وفيها صبر وترغيب وتسهيل في الشغل وإطلاق لحرية الفنان أنه يعمل اللي هو عايزه'.

واختتم حديثه، وقال:' أنا علاقتي حلوة بالجمهور وشخصياتي كلها طيبة، وقولت لخالد يوسف مينفعش أعمل الدور ده الناس تكرهني، بس قالي أنا لو عرضت عليك كل الأدوار أنت هتختار شخصية الحاج شهاب بنفسك، فخالد يوسف كان دافع ليا لأنه كان عنده إصرار كبير إني أعمل الدور ده'.

أحمد عبد العزيز : قدمت 250 عملا في حب مصر ولهذا السبب احترفت التمثيل

زوجة الفنان أحمد عبد العزيز : أمي عاقبتني بسببه ومازال فتى أحلام البنات

لقطات من حفل عيد زواج علي الحجار بحضور صلاح عبدالله وأحمد عبد العزيز

مسلسلات رمضان 2023 .. أحمد عبد العزيز يعتذر عن صيد المغارب لهذا السبب

جنازة شقيق أحمد عبد العزيز بعد صلاة الظهر من مسجد آل رشدان بمدينة نصر