أحمد عبد العزيز يكشف حقيقة بيع أثاث شقته بسبب ضائقة مادية: الفن غدار

كشف الفنان أحمد عبد العزيز حقيقة بيعه أثاث شقته القديمة، بسبب مروره بأزمات وضائقة مادية، بجانب رؤيته للفن.

قال أحمد عبد العزيز عن بيع شقته القديمة، عبر تصريحات تلفزيونية له: «خبر غير صحيح، اتكتب كثيرًا جدًا حتى وقت قريب ومصدر هذا الخبر إني كنت بقول لصحفي في حوار إني كان عندي شقة في إسكندرية وبعتها».

حقيقة بيع عفش شقة أحمد عبد العزيز

وتابع: «الصحفي كتب إن أحمد عبد العزيز باع عفش منزله، وبدأت الإشاعة تنتشر بأشكال مختلفة، قالوا باع عفش منزله لأني مريض ومش لاقي علاج، أو أني مش عاوز أتنازل وأعمل أي دور».

واستكمل الفنان أحمد عبد العزيز: «أنا مؤمن جدًا إن الرزق بتاع ربنا ومن كان رزقه في يد ربنا لا يقلق على أي حاجة أبدًا، وتعرضت لأزمات مادية كثيرة في حياتي لأن دي طبيعة الشغلانة، لكن الحمدلله مبعتش عفش بيتي».

أحمد عبد العزيز أحمد عبد العزيز

تصريحات الفنان أحمد عبد العزيز

وأضاف: «الفن غدار ومفكرتش أعمل بيزنس خاص ومقصدش بموضوع الفن غدار أنه مرتبط بالناحية المادية فقط ولكن المادية والفنية والفن غدار عمومًا».

وأشار أحمد عبد العزيز إلى أن العمر يمر وقرأ مسرحيات كثير وقدم بعضها لشخصيات تتكلم عن الفنان الذي كان ملء السمع والبصر ثم ابتعدت عنه الأضواء، ومن الأكثر شهرة لفنان راح عليه الزمن، مضيفًا: «مهنة التمثيل بتعمل كده في معظم الأحوال، ومن الناحية المادية برضو غدار وأنا طول الوقت عمري ما كان عندي إصرار عمل بيزنس خاص وأجيب له وقت منين والشغل كان واخد كل الوقت، وبُعدي عن الشاشة فترة مكنتش كبيرة قوي وكان لأسباب كتير».

أحمد عبد العزيز أحمد عبد العزيز