أحمد عبد الله محمود يشارك في دراما رمضان بـ 3 مسلسلات.. خاص

يعيش الفنان أحمد عبد الله محمود حالة من النشاط الفنّي، حيث يشارك في بطولة 3 مسلسلات تليفزيونية من المقرر عرضها ضمن شهر رمضان 2024، كما يشارك ضيف شرف في مسلسل «دومينو» بطولة الفنانة دينا الشربيني.

أحمد عبد الله محمود يجسّد شخصية تاريخية في «الحشاشين»

وقال أحمد عبد الله محمود، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أنه يشارك في بطولة مسلسل «الحشاشين» مع الفنان كريم عبد العزيز، ويجسّد شخصية تاريخية في دور جديد يعتمد على أداء ولكنة مختلفة، عن الأدوار التي قدمها من قبل.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون، من تأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج شركة سينرجى، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل المعلم

كما يشارك أحمد عبد الله محمود في بطولة مسلسل «المعلم» مع الفنان مصطفى شعبان، ومن المقرر عرضه أيضًا في دراما رمضان 2024، ويواصل تصوير مشاهده حاليًا في استوديو الأهرام.

ويجسّد أحمد عبد الله محمود في مسلسل «المعلم»، شخصية «غلوش» - تاجر مخدرات ولكنه محبوب من أهل منطقته لأنه يفعل أعمال خير، وتدور الأحداث في اطار اجتماعي شيق.

مسلسل «المعلم» تدور أحداثه في إطار شعبي داخل سوق السمك، بطولة مصطفى شعبان، انتصار، هاجر أحمد، سهر الصايغ، أحمد عبد الله محمود، من تأليف محمد الشواف، وإخرج مرقس عادل.

مسلسل «حق عرب»

ويتعاون أحمد عبد الله محمود مع الفنان أحمد العوضي للمرة الرابعة، في مسلسل «حق عرب»،والمقرر أن ينافس في سباق دراما رمضان 2024، ويواصل تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي.

ويجسّد أحمد عبد الله محمود في مسلسل «حق عرب»، شخصية شريرة ويكون ندًا لـ أحمد العوضي ضمن أحداث المسلسل، في إطار من الإثارة والأكشن.

مسلسل «حق عرب» من بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، ميريهان حسين، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق.

مسلسل «دومينو»

انتهى الفنان أحمد عبد الله محمود، من تصوير مشاهده في مسلسل «دومينو»، حيث يظهر كـ ضيف شرف مع الفنانة دينا الشربيني، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

مسلسل «دومينو» بطولة الفنانة دينا الشربيني، مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه في الـ off season، ومن تأليف مريم نعوم، إنتاج محمد مشيش، وإخراج محمد بركة.