أحمد عثمان يكشف كواليس حكاية روحي فيك: مؤمن نور مفاجأة

كشف السيناريست أحمد عثمان كواليس حكاية روحي فيك، الحكاية الرابعة من مسلسل 55 مشكلة حب، موضحًا أنه تبنى وجهة نظر الكاتب مصطفى محمود، المأخوذ عن كتابه الذي يحمل نفس الاسم.

تحدث السيناريست أحمد عثمان عن قصة حكاية روحي فيك من مسلسل 55 مشكلة حب، خلال لقائه التلفزيوني ببرنامج ست الستات مع الإعلامية دينا رامز على قناة صدى البلد، قائلًا: «نناقش من خلال العمل المرض النفسي والسحر، بطلة العمل عائشة بن أحمد ملبوسة بالوضع الواضح لأي شخص، ولكن زوجها الطبيب النفسي يراها مريضة نفسية».

السيناريست أحمد عثمان كاتب حكاية روحي فيك

وأضاف: «مؤمنين ومقتنعين بوجهتي النظر، السحر مذكور في القرآن ومؤمنين فيه ويضر أو لا يضر بأمر الله، والمرض النفسي وارد ولذلك كان الدور كان صعب على الفنانة عائشة بن أحمد ومعقد وصعبت عليّ، وبالتالي أمنت على وجهة نظر الدكتور مصطفى محمود وتركت مساحة للمشاهد إذا أراد أن يختلف».

وقال أحمد عثمان عن تجربة مسلسل 55 مشكلة حب: «تجربة وفكرة عبقرية، وأتمنى أن يتم استكمال سلسلة (55 مشكلة حب)، وأميل إلى التشويق والإثارة في أعمالي».

مواعيد عرض قصة روحي فيك مسلسل 55 مشكلة حب الحلقة الأولى قصة روحي فيك

تصريحات السيناريست أحمد عثمان في برنامج ست الستات

وأشار إلى أنه فوجئ بأداء الفنان مؤمن نور ضمن أحداث حكاية روحي فيك، معلقًا: «كنت مستمتع بأدائه من أول مشهد رغم لقائي الأول معه في بروفات الترابيزة لم أنبهر به، ولكن أشاد الكثيرين بأول مشهد عندما بدأ التصوير».

واختتم السيناريست أحمد عثمان حديثه عن تجربة حكاية روحي فيك ومسلسل 55 مشكلة حب، بأن فريق العمل ككل كان عبقري، لافتًا إلى أنه انبهر أيضًا بالفنان محمد كيلاني والفنانة عائشة بن أحمد أيضًا.