أحمد عدوية يتعرض لأزمة صحية طارئة: ونجله: أرجو الدعاء له بالشفاء

تعرض ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية، اليوم الجمعة، لأزمة صحية طارئة خلال الساعات الماضية، وهو ما أعلن عنه نجله محمد عدوية عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال محمد عدوية: أرجوا من حضراتكم الدعاء بالشفاء للأستاذ ـحمد عدوية.

وشارك أحمد عدوية مؤخرا في غناء كليب أغنية على وضعنا مع النجم محمد رمضان ومحمد عدوية، والذي تم طرحه على موقع الفيديوهات يوتيوب. والأغنية من كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، ومن إخراج حسام الحسيني.

المحافظة التي ولد فيها أحمد عدوية

ولد أحمد عدوية في محافظة المنيا، كان والده تاجر مواشي وكان ترتيبه فى الأسرة قبل الأخير حيث كان له 14 أخ وأخت وبدأ الغناء عام 1969 فى شارع (محمد علي) فى مقهى (الآلاتية).

أحمد عدوية كان يقوم بالغناء فى الأفراح والحفلات جاءته الشهرة فى عام 1972 من خلال حفل عيد زواج المطربة (شريفة فاضل) الذي حضره عدد من الفنانين والصحفيين وكان موجود فى الحفل صاحب كازينو (الأريزونا) وعرض عليه العمل هناك، ثم قام بتسجيل إسطوانتين لشركة (صوت الحب) ومن هنا جاءت شهرته.

أغاني أحمد عدوية

من أشهر أغاني عدوية الشعبية: (السح الدح امبو، زحمة يا دنيا زحمة، سيب وأنا أسيب)، استعانت به السينما ليغنى فى الأفلام بسبب شهرته، وأسند له المخرجون بعض الأدوار الكوميدية، تعرض لحادث مثير للجدل في بداية التسعينيات كاد ينهي حياته تسبب في إصابته بالشلل لفترة طويلة وابتعد عن الأضواء تماما إلى أن استعاد عافيته مؤخرا وبدأ يظهر تدريجيا فقدم أغنيته (الناس الرايقة) مع المطرب اللبناني (رامي عياش) والتي لاقت نجاحًا واستحسانًا كبيرًا.

«على وضعنا» تتصدر تريند يوتيوب.. هذا ما حققه محمد رمضان مع أسرة عدوية خلال 24 ساعة

القصة الكاملة لـ حذف أغنية على وضعنا محمد رمضان وأحمد عدوية .. سرقة ومستندات

بعد الاعتذار عن الحفل الأخير.. حقيقة تعرض أحمد عدوية لأزمة صحية |خاص

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد عدوية بعد الاعتذار عن حفلته الأخيرة