أحمد عزمي يكشف السبب الحقيقي وراء تعاطي المخدرات.. حالة توهان

كشف الفنان أحمد عزمي سبب تعاطيه للمخدرات في أحدث لقاء تلفزيوني له، عقب أن أثار ضجة واسعة بسبب ظهوره يدخن شيشة على الهواء.

تصريحات أحمد عزمي

قال الفنان أحمد عزمي في تصريحات تلفزيونية له، إنه أقدم على تعاطي المخدرات كغيره من الشباب للهروب من حالة الإحباط.

وتابع الفنان أحمد عزمي قائلُا: «شربتها فترة وبعدين اكتشفت إن ملهاش طائل وبتودي في داهية وحصلتلي أزمة بسببها لأني اتسجنت والموضوع كله كان عبارة عن حالة من التوهان».

أثار الفنان أحمد عزمي ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره الإعلامي الأخير، وهو يدخن شيشة على الهواء.

أحمد عزمي يدخن الشيشة

ظهر الفنان أحمد عزمي يدخن الشيشة في لقاء له مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، مما عرضه لانتقادات وهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي من الجمهور.

يشار إلى أن أحمد عزمي كان قد مر بأزمة كبيرة، بعد أن تم القبض عليه ودخوله السجن بحوزته أقراص مخدرة، وقال في تصريحات تلفزيونية له: «ظهر حواليا مجموعة من الأشخاص، ودخلت دوامة الكحول، وهو بداية لأي مفسدة وبتفتح سكك أخرى».

أزمة أحمد عزمي

واستكمل أحمد عزمي حديثه عن أزمته: «بالإضافة إلى معاناتي مع الاكتئاب بعد وفاة شقيقي في حادث، كل تلك الظروف أثرت عليا بشكل كبير».

وتابع: «نجوم كبار مكنتش اتعاملت معاهم من قبل دعموني، بس الفكرة إن إسعاد يونس بالذات كنت بحبها أوي وهي تواصلت معايا وقالتلي أنا اتقهرت عليك وأكتر واحدة فرحانة برجوعك وإن شاء الله هنرجع أحسن من الأول».

وآخر أعمال أحمد عزمي، مشاركته مع الفنان تامر حسني في فيلم بحبك، ومشاركته الفنانة ليلى علوي في بطولة مسلسل فرصة تانية الذي عُرض ضمن موسم رمضان 2022 الماضي.

غياب أحمد عزمي

نشر أحمد وحيد، مساعد مخرج، مسلسل «حكايات الناس» ، فيديو للفنان أحمد عزمي، بعد رجوعه إلى التمثيل مجدداً.

وظهر أحمد عزمي خلال الفيديو وهو في حالة سعادة، وقال أحمد وحيد: «فرحان أن رجوعك يا أحمد بعد غياب يكون معايا يا عشرة طويلة، كلنا هنخسر كتير لو مكنتش رجعت».

بينما قال الفنان أحمد عزمي : «يارب يبقا وشكم حلو عليّا، ونعمل شغل جميل»، كان أخر عمل قدمه الفنان أحمد عزمي فيلم «نص يوم» من تأليف عبد الرحمن عثمان، وإخراج حسن السيد العام الماضي .

أحمد عزمي أحمد عزمي

أحمد عزمي يدخن الشيشة أحمد عزمي يدخن الشيشة

 

أحمد عزمي يثير الجدل بتدخين الشيشة على الهواء

وفاة نجل شقيق الفنان أحمد عزمي والجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد المدينة

الظهور الأول لـ أحمد عزمي بعد غياب من خلال مسلسل «حكايات الناس»

أحمد عزمي: «خالد صالح كان أبًا وأخًا وصديقًا».. فيديو

أحمد عزمي: «كريمة مختار أم حنينة.. ووحيد حامد يحسسك أنك في هوليود».. فيديو