أحمد عز: «أنا زملكاوي وبشجع الأهلي بره مصر»

أعلن الفنان أحمد عز عن انتمائه الكروي لنادي الزمالك، كما أنه يشجع النادي الأهلي، عندما يلعب مباريات خارج مصر، مؤكدًا على تقليل حدة التعصب بين قطبي الكرة المصرية.

وأوضح أحمد عز خلال وقائع المؤتمر الصحفي، الخاص بفيلم «ولاد رزق 3: القاضية»، قائلاً: «أنا زملكاوي وبشجع الأهلي وهو بيلعب بره مصر، عاوزين نقلل حدة التعصب زي ما عاوزين نقلل الكلام عن المنافسة في السينما.. وكل ما هنقلل التعصب هنبدع وننتج أكثر».

انطلاق المؤتمر الصحفي لفيلم ولاد رزق 3

انطلقت، فعاليات الموتمر الصحفي الخاص بفيلم «ولاد رزق 3: القاضية»، بحضور أبطال وصناع العمل السينمائي، الفنان أحمد عز، والفنان عمرو يوسف، والفنان كريم قاسم، والفنان علي صبحي، والمخرج طارق العريان، والمولف صلاح الجهيني والمنتج موسى عيسى.

وتحدث المخرج طارق العريان، خلال المؤتمر الصحفي، عن سبب تعلق الجمهور بفيلم ولاد رزق، مشيرًا إلى العلاقة التي تجمع بين الـ 4 أخوات، هي التي أحدثت ترابط الناس حول الفيلم.

وأعلن المخرج طارق العريان، عن إمكانية وجود جزء رابع من فيلم ولاد رزق، ومن الممكن وجود جزء خامس وسادس أيضًا.

أحداث فيلم ولاد رزق 3: القاضية

تبدأ قصة الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، محمد لطفي، إياد نصار، علي صبحي، أسماء جلال، أحمد الرفاعي، بالإضافة إلى مشاركة الفنان كريم عبد العزيز، كضيف شرف في الفيلم، من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

عمرو يوسف وأحمد عز