أحمد عز يحتفل برأس السنة 2023 بمسرحية جديدة.. تفاصيل

يحتفل أحمد عز برأس السنة 2023 بعمل فني جديد يفاجيء به الجمهور، خلال الأيام القليلة المُقبلة، حيث تعاقد على بطولة مسرحية جديدة سيقدمها فريبًا.

مسرحية أحمد عز

سيقدم النجم أحمد عز مسرحية جديدة ضمن مسرحيات موسم الرياض في السعودية ضمن احتفالات رأس السنة 2023 ، ومن المقرر أن يبدأ البروفات النهائية خلال أيام.

سيشارك أحمد عز في المسرحية الجديدة، كلًا من شيماء سيف، وسيد رجب ومصطفى غريب، تارا عماد وآخرين، ويواصلون إجراء البروفات في القاهرة حاليًا.

أحمد عز أحمد عز

أحمد عز في رأس السنة 2023

أحمد عز في رأس السنة 2023 ، سيقدم مسرحية جديدة بعد نجاح مسرحية علاء الدين في السعودية ثم مصر، وانتهت الجهة المتجة من جلسة التصوير الخاصة بالبوسترات والحملة الدعائية للمسرحية.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد عز، كان بطولة فيلم كيرة والجن، مع هند صبري، وكريم عبدالعزيز، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وسيد رجب ومحمد عبدالعظيم وعارفة عبد الرسول وآخرين والعمل تأليف أحمد مراد، والإخراج لـ مروان حامد.

أحمد عز أحمد عز

شارك أيضًا ضمن موسم مسلسلات رمضان الماضي لعام 2022، في بطولة مسلسل الاختيار 3 مع كريم عبد العزيز وياسر جلال وإيمان العاصي وأحمد السقا ومحمد رياض وآخرين والعمل من تأليف هاني سرحان والإخراج لـ بيتر ميمي.

أحمد عز يكشف لـ صدى البلد موقفه من المشاركة في ولاد رزق 3

رأس السنة 2023 .. يحيى الفخراني وأبطال مسرحية ياما في الجراب يا حاوي يحتفلون بالكريسماس