أحمد عيد: «عملة نادرة» أول عمل يجمعني مع نيللي كريم.. ومخرج المسلسل شجاع |خاص

أعرب الفنان أحمد عيد عن سعادته الكبيرة لعودته للدراما من خلال مسلسل عملة نادرة، ضمن مسلسلات رمضان 2023، والتعاون مع الفنانة نيللي كريم والمخرج ماندو العدل.

أحمد عيد مسلسل عملة نادرة

قال الفنان أحمد عيد حول تعاونه مع المخرج ماندو العدل بمسلسل عملة نادرة: «المخرج ماندو العدل رشحني للعمل وهي شجاعة تحسب له وتعاملي معه يعد مفاجئة فلم يسبق لنا التعامل من قبل».

وتابع الفنان أحمد عيد في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد: «لو قدر لي النجاح سيكون الفضل بعد الله عز وجل للمخرج ماندو العدل لرؤيته ومساعدته بتوجيهات تخدم الشخصية التي أقدمها و هو أمر غير شائع بين المخرجين».

أحمد عيد مسلسل عملة نادرة أحمد عيد مسلسل عملة نادرة

أحمد عيد والمخرج ماندو العدل

واستكمل حديثه عن كواليس مسلسل عملة نادرة، قائلًا: «العمل مع المخرج ماندو العدل جعلني مطمئن لنجاح الشخصية خاصةً أنها شخصية مختلفة لم أقدمها من قبل، لو كنت أبحث عن شخصية أعود بها مره أخري للدراما لن تكون بنفس الشكل، أنا سعيد بالتجربة وأري الحظ حليفي هذا العام».

وفيما يخص تعاونه مع الفنانة نيللي كريم ضمن أحداث مسلسل عملة نادرة، علق قائلًا: «لم يسبق لي التعاون من قبل مع نيللي كريم».

أحمد عيد ونيللي كريم

وتابع في حديثه عن الفنانة نيللي كريم: «وجدتها إنسانة متواضعة جدًا وبسيطة وتجمعها علاقة محبة بين الجميع وأنا سعيد بذلك».

ويشارك نيللي كريم وأحمد عيد في بطولة مسلسل عملة نادرة كلًا من جمال سليمان، وكمال أبو رية، فريدة سيف النصر،  ندى موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، وجومانا مراد، رمزي العدل، ومحمد فهيم، علي الطيب، هشام عاشور، وآخرين.

تدور أحداث مسلسل عملة نادرة، حول مشكلة الميراث، وتظهر بطلة العمل الفنانة نيللي كريم في شخصية أرملة تبحث عن حقها من الميراث وتتوالى الأحداث ضمن إطار اجتماعي.

أحمد عيد مسلسل عملة نادرة أحمد عيد مسلسل عملة نادرة

نيللي كريم والمخرج ماندو العدل نيللي كريم والمخرج ماندو العدل

أحمد عيد لقناة صدى البلد: مسلسل عملة نادرة أكتر عمل مكلف إنتاجيا في رمضان 2023

أحمد عيد : محدش بيبعتلي دعوة أحضر مهرجان في بلدي

أول تعليق من أحمد عيد على تصريحاته في joy awards: كان هزار

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم

مسلسلات رمضان 2023 .. كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم