أحمد عيد في joy awards : مبقتش موجود على الساحة وتفاجآت بدعوتي

شهد حفل joy awards بنسخته الثانية حضور الفنان أحمد عيد، على مسرح بكر الشدي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، بالمملكة العربية السعودية.

أحمد عيد في joy awards

أعرب أحمد عيد عن سعادته بحضور حفل joy awards 2023 ودعوته بالنسخة الثانية، قائلًا: «أنا مبقتش موجود على الساحة، وتفاجأت بدعوتي».

وأضاف الفنان أحمد عيد في تصريحات تلفزيونية له: «فرحت جدًا إنهم افتكروني، ونفسي آجي تاني، ونهضة السعودية الفنية هتفيد الوطن العربي بأكمله».

تصريحات أحمد عيد

واستكمل: «لأن كلنا واحد وبنتشارك في نفس اللغة والتراث، وأنا جيت السعودية وعملت مسرحية من 20 يوم ويمكن عشان كدا افتكروني».

ومن المقرر أن ينافس أحمد عيد ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل عملة نادرة، وتحدث عن كواليسه، قائلًا: «المخرج ماندو العدل مؤمن بيا».

أحمد عيد رمضان 2023

وقال أحمد عيد عن مشاركته في بطولة مسلسل عملة نادرة في رمضان 2023: «لو بقيت كويس في المسلسل دا هيكون نجاح كبير بالنسبة لي لأني خايف من الدور وهقدم حاجة مختلفة، وأنا من زمان اشتغلت مع مخرجين كتير ولكن ماندو محترف وأنا سعيد إني برجع للدراما معاه».

يشارك أحمد عيد في بطولة مسلسل عملة نادرة كلًا من نيللي كريم، فريدة سيف النصر، جومانا مراد، كمال أبو رية، وآخرين والعمل تأليف مدحت العدل.

أحمد عيد في joy awards أحمد عيد في joy awards

مسلسلات رمضان 2023.. نيللي كريم تُعيد أحمد عيد للدراما التلفزيونية

joy awards 2023 .. يسرا وياسمين صبري أبرز الحضور وهذه تفاصيل الحفل والجوائز

تامر عاشور يشكر هيئة الترفيه السعودية على حفل جوائز Joy Awards.. فيديو

تركى آل الشيخ عن تصريحات حسن الرداد في joy awards: أقول لكل تافه استمر في تفاهتك واستمتع بنجاح الاخرين

مسلسلات رمضان 2023.. جومانا مراد تنضم لأبطال «عملة نادرة» وأحمد بدير يعتذر