أحمد عيد : محدش بيبعتلي دعوة أحضر مهرجان في بلدي

أعرب الفنان أحمد عيد عن تعجبه من عدم تلقيه دعوات لحضور المهرجانات الفنية في مصر، معلقًا: «عمومًا محدش بيبعتلي دعوة أحضر مهرجان في مصر للأسف».

تصريحات أحمد عيد

قال أحمد عيد في تصريحات تلفزيونية له: «ليه ناس ونجوم كبار لا تتم دعوتهم لحضور مهرجانات في بلدهم، أنا مش عارف السبب ومستغرب».

وأوضح أحمد عيد أن مشاركته في مسلسل عملة نادرة فرصة جيدة للتواجد خلال دراما رمضان، معلقًا: «لو أنا كنت كويس في المسلسل فالفضل يعود إلى المخرج العدل، واستغربت ليه هو اختارني تحديدًا لكن كان له وجهة نظر محددة ونيللي كريم فنانة كبيرة لها أعمال مميزة وتقدم أعمال لها رد فعل وسعيد بالتعاون أيضًا مع الفنان جمال سليمان والفنان كمال أبو رية».

وكان قبلها كتب أحمد عيد غبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة «تويتر»: «مساء الفل، لقيت تصريح متاخد من سياقه من كلام كان بيتقال بهزار، أنا حابب أوضح إني مقصدش أشتكي».

أحمد عيد أحمد عيد

أحمد عيد joy awards

واستكمل أحمد عيد كلامه بعد ظهوره في حفل جوائز joy awards بعد غياب عن المهرجانات الفنية، قائلًا: «ولا أبان عندي مظلومية.. أنا الحمد لله بيتعرض عليا شغل كتير وأنا اللي مش عايز أشتغل غير اللي شايفه كويس احترامًا لنفسي وللجمهور».

وتابع: «أنا مش فارق معايا أشتغل أصلًا أو مشتغلش، المهم أعمل اللي أنا مقتنع بيه، أنا ماديًا مش محتاج ولا عندي أي مشكلة الحمد لله، وكلامي بيتحور أحيانًا عشان أبان بشتكي أو مظلوم ليه مش عارف».

أحمد عيد رمضان 2023

يشار إلى أن أحمد عيد يشارك ضمن موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيللي كريم، ويضم العمل في بطولته أيضًا جمال سليمان، كمال أبورية، جومانا مراد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، مريم الخشت، محمد لطفي، ومحمد فهيم، رمزي العدل وآخرين والعمل تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

قدم أحمد عيد مسرحية إخطف مراتي ولك تحياتي مؤخرًا ضمن فاعليات موسم الرياض، والتي تدور حول حسن وإيناس، وهما زوجان يعيشان مع والد الأخيرة الرجل الاستغلالي البخيل، ويحلم حسن بالانفصال عنه، وعليه يتفق مع إيناس أن تخطفها عصابة وتطلب فدية من والدها.

وينتظر الفنان أحمد عيد عرض فيلمه الجديد «أهل الكهف» والذي يجمعه بعدد كبير من النجوم مثل خالد النبوي وريم مصطفى ومحمد ممدوح ومحمود حميدة وآخرين.

أحمد عيد في joy awards أحمد عيد في joy awards

أحمد عيد

أول تعليق من أحمد عيد على تصريحاته في joy awards: كان هزار

أحمد عيد في joy awards : مبقتش موجود على الساحة وتفاجآت بدعوتي

مسلسلات رمضان 2023.. نيللي كريم تُعيد أحمد عيد للدراما التلفزيونية

مسلسلات رمضان 2023 .. كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة لـ نيللي كريم

مسلسلات رمضان 2023 .. هكذا تظهر إيمي إسلام أمام نيللي كريم في «عملة نادرة»