أحمد عيد يتعرض للغرق في برنامج «رامز جلال» وأحد الغواصين يتدخل لإنقاذه

تعرض الفنان أحمد عيد للغرق في مقلب برنامج «رامز جاب من الأخر»، نقديم الفنان رامز جلال، بعد سقوطه من فوق الجسر إلى الأسفل في المياه الضحلة وتم انقاذه بواسطة أحد الغواصين المتواجد داخل المياه.

وقع الفنان أحمد عيد والفنان محمد أنور ضحايا، الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الشهير «رامز جاب من الأخر»، والذي يُعرض ضمن موسم برامج رمضان 2024.

وسيطر الخوف والفزع على الفنان محمد أنور، بمجرد نزوله إلى الغرفة السوداء التي تضمن المقالب وظل يصرخ مطالبًا بوقف السير، بينما ظل الفنان أحمد عيد هادئًا ومتماسك في ظل صراخ «الكلب»، وإطلاق رامز جلال عليهم طلقات الألوان ليجبرهما عى دخول النفق الضيق.

أحداث مقلب رامز جلال

وتدور أحداث المقلب حول أجواء من الرعب والإثارة وأشياء غير متوقعة تجاه ضيوف البرنامج، الذي يستضيف أثنين متنافسين من نفس المجال أو بينهما خلاف، سواء نجوم الفن والرياضة، ويتم حبسهما في مكان مغلق وتظهر المقالب واحدة تلو الآخرى.

ضيوف مقلب رامز جلال

ويستضيف برنامج «رامز جاب من الأخر» مجموعة من المشاهير أبرزهم: «أحمد السقا، حمادة هلال، محمد رياض، سمية الخشاب، نجلاء بدر، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، محمد لطفي، كزبرة، حمدي الميرغني، ومن نجوم الرياضة : «أحمد حسام ميدو، محمود كهرباء، عبد الله السعيد، مصطفى شوبير، أحمد أبو جبل»، وآخرون.