أحمد عيد يطرح البرومو الرسمي لمسلسل «الحشاشين».. فيديو

شارك الفنان أحمد عيد جمهوره البرومو الرسمي لمسلسل «الحشاشين»، والذي يشارك في بطولته بجانب الفنان كريم عبد العزيز، ومن المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات دراما رمضان 2024.

وتضمن المقطع الدعائي الرسمي لمسلسل الحشاشين، ظهور كريم عبد العزيز وهو يسعى لتأسيس طائفة الحشاشين، مطلقًا عليهم لقب المؤمنين، ويطالب منهم قتل من لا ينضم إليهم بأبشع الطرق حتى يكون عبرة لغيره.

وظهر عددًا من الأبطال من بينهم: كريم عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، ونيقولا معوض، في إطار درامي يتسم بالإثارة والتشويق.

حسن الصباح

ويجسد الفنان كريم عبد العزيز شخصية حسن ابن الصباح الرجل الأخطر في التاريخ، ومؤسس طائفة الحشاشين، وتدور أحداثه بالقرن الحادي عشر الميلادي، في إطار يتسم بالإثارة والتشويق.

عبد الرحيم كمال

وقال الكاتب عبد الرحيم كمال، مؤلف مسلسل «الحشاشين»، في تصريح خاص لـ موقع قناة صدى البلد، أنه تم الإنتهاء من تصوير المشاهد الصعبة والتي تدور أحداثها في ديكورات ضخمة، مشيرًا إلى أن كواليس العمل مرت بأجواء جيدة، نظرًا لأن بطل العمل كريم عبد العزيز، مؤكدًا على مشاهدة عمل محترم يليق بالمشاهدين.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل «الحشاشين» بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، ميرنا نور الدين، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نيقولا معوض، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.