أحمد عيد يكشف سبب غيابه عن الدراما التلفزيونية 8 سنوات

أحمد عيد، كشف عن السبب الذي جعله يغيب عن جمهوره لمدة 8 سنوات، من تقديم دراما تلفزيونية، ليعود هذا العام بالمشاركة في بطولة مسلسل عملة نادرة، المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، أمام النجمة نيللي كريم.

أحمد عيد يتحدث عن سبب غيابه عن الدراما التلفزيونية لسنوات

قال الفنان أحمد عيد في تصريحات تلفزيونية: «التغيير ده قدري، بقالي 8 سنين مشتغلتش دراما، آخر حاجة عملتها كانت مع مع الزعيم عادل إمام صاحب السعادة، وعملت مسلسل سعودي في الفترة ديه».

وتابع أحمد عيد، حديثه وقال: «ممكن يكون قدر وصدفه، مضيفًا أن سبب غيابه عن الدراما عدم توافر شغل جيد مناسب».

أحمد عيد أحمد عيد

أحمد عيد مسلسل عملة نادرة

وعلى جانب أخر كشف الفنان أحمد عيد تفاصيل شخصيته في مسلسل عملة نادرة، ضمن مسلسلات رمضان 2023، لافتًا إلى أن توجيهات المخرج ماندو العدل تجعله مطمئن على نجاح الشخصية.

قال أحمد عيد عن شخصيته في مسلسل عملة نادرة، في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «شخصيه مختلفه ولم أقدمها من قبل».

وأضاف الفنان أحمد عيد قائلًا: «لو كنت أبحث عن شخصية أعود بها مره أخري للدراما لن تكون بنفس الشكل، أنا سعيد بالتجربة جدًا وأري الحظ حليفي هذا العام».

أحمد عيد مسلسل عملة نادرة أحمد عيد مسلسل عملة نادرة

تصريحات أحمد عيد

وتحدث أحمد عيد عن إنتاج مسلسل عملة نادرة والمنافسة به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، قائلًا: «تكلفة المسلسل الإنتاجية كبيرة للغاية وهو أمر أسعدني كثيرًا خاصةً بعد غيابي عن الدراما التلفزيونية لفترة، تتمثل ضخامة الإنتاج في الديكورات المتميزة و عدد الفنانين المشاركين و باقي طاقم العمل».

وتابع: «مسلسل عملة نادرة سيكون أكثر المسلسلات ضخامة في الإنتاج لهذا الموسم، ويتميز العمل بتوفير عناصر النجاح و أبرز هذه العناصر مشاركتي مع النجمة نيللي كريم والفنان جمال سليمان وباقي النجوم المشاركين».

مسلسل عملة نادرة

ويشارك نيللي كريم وأحمد عيد في بطولة مسلسل عملة نادرة كلًا من جمال سليمان، وكمال أبو رية، فريدة سيف النصر،  ندى موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، وجومانا مراد، رمزي العدل، ومحمد فهيم، علي الطيب، هشام عاشور، وآخرين.

تدور أحداث مسلسل عملة نادرة، حول مشكلة الميراث، وتظهر بطلة العمل الفنانة نيللي كريم في شخصية أرملة تبحث عن حقها من الميراث وتتوالى الأحداث ضمن إطار اجتماعي.

أحمد عيد لـ صدى البلد: شخصيتي في عملة نادرة مختلفة والحظ حليفي في 2023

أحمد عيد: «عملة نادرة» أول عمل يجمعني مع نيللي كريم.. ومخرج المسلسل شجاع |خاص

أحمد عيد لقناة صدى البلد: مسلسل عملة نادرة أكتر عمل مكلف إنتاجيا في رمضان 2023

أحمد عيد: الاتحاد السكندري هدفه التواجد بالمربع الذهبي.. وأحلم بالانضمام للمنتخب

أحمد عيد : محدش بيبعتلي دعوة أحضر مهرجان في بلدي