أحمد غزي ينضم لأبطال مسلسل الإمام الشافعي في رمضان 2023

انضم الفنان أحمد غزي إلى فريق عمل مسلسل السيرة الذاتية الإمام الشافعي الذي يجسد شخصيته النجم خالد النبوي، ومن المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023.

أحمد غزي ينضم لأبطال مسلسل الإمام الشافعي

مسلسل الإمام الشافعي سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج الليث حجّو، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من أنحاء الوطن العربي، وعلى رأسهم خالد النبوي، أروى جودة، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، أحمد غزي.

أحمد غزي

أحمد غزي في مسلسلات رمضان 2023

وعلى جانب أخر يعيش أحمد غزي حالة من النشاط الفني هذه الفترة، إذ يشارك في موسم رمضان 2023، بمسلسل ضرب نار مع الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، سهير المرشدي، بدرية طلبة، إيمان السيد وهدى الإتربي، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

أحمد غزي في مسلسل The Crown

يأتي هذا بالتوازي مع عرض الجزء الخامس من المسلسل البريطاني الشهير The Crown عبر آحدى المنصات، حيث يشارك فيه أحمد غزي بتجسيده لشخصية الملياردير السعودي الشهير عدنان خاشقجي في مرحلة شبابه. ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم العالميين، من بينهم الفائزة بالأوسكار أوليفيا كولمان، والفائزة بجائزة إيمي كلير فوي كأفضل ممثلة عن دورها في أول موسمين من المسلسل، و المرشحون للأوسكار هيلينا بونهام كارتر، جيليان أندرسون، وجوناثان برايس.

أعمال نور النبوي في موسم مسلسلات رمضان 2023

عودة البارون لـ حسين فهمي.. طرح برومو أول مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023.. هكذا تظهر عائشة بن أحمد بمسلسل معاوية بن أبي سفيان

مسلسلات رمضان 2023 .. بيت السيدة يعيد حسن يوسف للدراما بعد غياب

مسلسلات رمضان 2023 .. آسر ياسين وعمرو يوسف يقدمان بطولات الكتيبة 101