أحمد فهمي: مسلسل سفاح الجيزة مليء بالمشاهد المقبضة وهذا ماحدث لي بسبب قسوته

كشف الفنان أحمد فهمي أسرار وكواليس جديدة لأول مرة عن مسلسل سفاح الجيزة، الذي يُعرض له حاليًا عبر إحدى المنصات الرقمية.

قال الفنان أحمد فهمي بطل مسلسل سفاح الجيزة في تصريحات تلفزيونية له: «طبخت كويس في المسلسل وتخنت من كتر الأكل».

مسلسل سفاح الجيزة بطولة أحمد فهمي

وتابع: «المخرج قالي أنا عايز وشك يخس بس كرشك يكبر شوية.. والصعب إنك تحافظ على الشخصية طول الوقت بنفس نبرة الصوت لأنه مش صوتي الأصلي».

وأضاف الفنان أحمد فهمي حديثه عن كواليس مسلسل سفاح الجيزة، قائلًا: «كان فيه مشاهد كتير مقبضة جدًا في المسلسل وكنت هرجع في أحد المشاهد وفيه مشهد كنت هرجع بسبب قسوته».

وقال أيضًا: «خرجت برة الصندوق واعتمدت على فنانين شاطرين وليس أسماء كبيرة في المسلسل وكان نفسي اشتغل مع الفنانة ركين سعد من ساعة ما اشتغلنا في فيلم العارف.. وأحيي كل فريق عمل مسلسل سفاح الجيزة، فعلًا خرجوا برة الصندوق وعملوا مجهود كبير».

وفيما يخص ردود الأفعال حول مسلسل سفاح الجيزة، قال: «كل يوم بكلم هادي الباجوري وأقوله مكناش متوقعين النجاح دا كله لسفاح الجيزة.. والمسلسل راح في حتة تانية».

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى

تصريحات أحمد فهمي

قال الفنان أحمد فهمي أيضًا: «من زمان وأنا قايل لازم أكسر الكوميديا وكان حظي حلو في العارف مع عز لكن مكنتش بطولة.. لحد ما جت الفرصة ولقيت طارق المنتج في المكتب بيقولي لو حابب تكسر الكوميديا بتحب دور إيه».

واستكمل حديثه: «قلت له بحب الممثل اللي مش مثالي اللي مش بيقوم يبوس إيد مامته وكده، فطلع حلقة قرأتها في نص ساعة وخرجت قولتله تمام يلا.. واتفقنا وأنا أصلا كنت متابع القضية.. وحضرنا لمسلسل سفاح الجيزة على مدار عامين والمخرج هادي الباجوري في بروفات الترابيزة قالي عاوزك تشتغل براحتك».

واختتم أحمد فهمي قائلًا: «الكوميديا واخدة سمعة في مصر أنها أسهل أنواع التمثيل ودا مش صح».

يضم مسلسل سفاح الجيزة في بطولته كلًا من أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين والعمل من تأليف إنجي أبو السعود، والإخراج لـ هادي الباجوري.

أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة

أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة