أحمد فهمي يبدأ تصوير «عائلة المكسيكي» لعرضه بموسم عيد الأضحي 2024

بدأ الفنان أحمد فهمي تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «عائلة المكسيكي» في أحد مواقع التصوير بالقاهرة، استعدادًا لعرضه في موسم عيد الأضحى 2024، من إخراج حسام سليمان.

وجمعت المشاهد الأولى من تصوير فيلم «عائلة المكسيكي»، كلاً من : أحمد فهمي، روبي، الفنانة الكبيرة لبلبة، وحاتم صلاح، أوس أوس.

أحداث فيلم عائلة المكسيكي

تدور أحداث فيلم «عائلة المكسيكي» في إطار كوميدي حول «المكسيكي» الذي يجسّد دوره الفنان أحمد فهمي، والذي اعتاد على القيام بعمليات سرقة وتهريب وحده دون  مساعدة أحد، ثم يتورط في عملية كبيرة ويحتاج إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته في تنفيذها، ولكنه يكتشف أنهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

ومن المقرر تصوير فيلم «عائلة المكسيكي»، بأكثر من محافظة في مصر، خلال الفترة المقبلة؛ ليكون جاهزًا لطرحه في دور العرض السينمائي، بموسم عيد الأضحي ويستمر خلال موسم أفلام صيف 2024.

ويعتبر فيلم «عائلة المكسيكي»، بمثابة عودة لـ أحمد فهمي إلى السينما للعام الثاني على التوالي في موسم عيد الأضحى، حيث عُرض له في نفس التوقيت العام الماضي فيلم «مستر إكس».

أبطال فيلم عائلة المكسيكي

فيلم «عائلة المكسيكي»، بطولة الفنان أحمد فهمي، و الفنانة روبي، والفنانة الكبيرة لبلبة، والفنان أوس أوس، والفنان حاتم صلاح، بالإضافة إلى ضيوف الشرف، من تأليف أمجد الشرقاوي، ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.