أحمد فهمي يتحدث عن مسرحية مبروك جالك ولد: بذلت جهد كبير لتنال إعجاب الجمهور

كشف الفنان أحمد فهمي، كواليس تعاونه مع الفنانة أيتن عامر في مسرحية مبروك جالك ولد والتي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أحمد فهمي يتحدث عن مسرحية مبروك جالك ولد

وقال الفنان أحمد فهمي، في بيان صحفي إنه يشارك الفنانة آيتن عامر في بطولة مسرحية مبروك جالك ولد، المقرر عرضها في الفترة بين 1 حتى يوم 5 فبراير المقبل، مشيرًا إلى أنه بذل جهدًا كبيرًا في التحضيرات لتنال إعجاب الجمهور.

وتابع أحمد فهمي حديثه، أنه يتعاون في المسرحية مع العديد من الفنانين بجانب آيتن عامر، ومنهم ميرهان حسين، محمود الليثي، مي القاضي، سامي مغاوري، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، وهي من إخراج بتول عرفة.

مسرحية مبروك جالك ولد

أحمد فهمي في حفل توزيع الجوائز joy awards

جدير بالذكر أن أحمد فهمي حضر مؤخرًا حفل توزيع الجوائز joy awards، الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، بالعاصمة الرياض، بحضور العديد من الفنانين من أنحاء العالم، ومنهم أحمد عز، كريم عبد العزيز، رامز جلال، هند صبري، مروان حامد، أميتاب باتشان، وغيرهم من الفنانين.

مسلسل أحمد فهمي الجديد

وعلى جانب أخر يستأنف احمد فهمي، تصوير مشاهده في مسلسل بين السطور الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالاثارة ومكون من ٣٠ حلقة، ويشاركه البطولة كلًا من صبا مبارك، محمد علاء جاميكا، والمسلسل من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.

أسعار تذاكر مسرحية مبروك جالك ولد.. تقترب من 4 آلاف جنيه

أحمد فهمي: فريق واما سيتوقف ورفضت أشتغل في 2022 لهذا السبب

من هي زوجة إيساف.. هكذا تحدثت عنه

زواج إيساف على فتاة من خارج الوسط الفني

من الذاكرة| هشام سليم: رفضت استكمال العمل مع رأفت الميهي.. أنا لا أعاتب أحد