أحمد فهمي يحتفل بالعرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس».. صور

احتفلت أسرة فيلم «عصابة الماكس»، بالعرض الخاص للعمل السينمائي الجديد، منذ قليل، في إحدى السينمات بمنطقة التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من رجال الصحافة والإعلام.

وحرص الفنان أحمد فهمي على أن يكون أول الحضور من أجل إجراء عدد من اللقاءات التليفزيونية مع الإعلاميين قبل بداية العرض الخاص، والفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، وحاتم صلاح، والفنان محمد لطفي، والفنانة القديرة لبلبة، وعدد من صناع الفيلم.

الأغنية الرسمية لفيلم عصابة الماكس

طرحت الفنانة روبي فيديو كليب أغنيتها الجديدة بعنوان «خد بوسة»، والتي تقدمها ضمن أحداث فيلم «عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي، ومن المقرر طرحه بموسم أفلام عيد الأضحى 2024.

ونشرت روبي أغنيتها الجديدة «خد بوسة»، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، من كلمات فيلبينو، لحن و توزيع أحمد طارق يحيي، ميكس وماستر عمار خاطر.

أبطال فيلم عصابة الماكس

 

 

 فيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، روبي، ولبلبة، محمد لطفي، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، حاتم صلاح، أحمد فهيم، وآخرين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، منهم الفنان أحمد السقا، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، والإخراج لـ حسام سليمان.

 أحمد فهمي فيلم عصابة الماكس

 

موعد عرض فيلم عصابة الماكس

 

من المقرر عرض فيلم عصابة الماكس، بدءًا من يوم 15 يونيو 2024، حيث يشارك ضمن أفلام عيد الأضحى 2024 وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

قصة فيلم عصابة الماكس تدور عن مجرم يقوم بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة وهو الفنان أحمد فهمي، ثم يجد نفسه في عملية بحاجة للاستعانة بمجموعة كبيرة لتنفيذها فيورطونه في مشاكل كثيرة.