أحمد فهمي يشيد بشقيقه كريم: عامل شغل جامد الفترة الأخيرة

أشاد الفنان أحمد فهمي بشقيقه الفنان كريم فهمي، مؤكدا أنه يقدم شغل على مستوى عال خلال الفترة الأخيرة بمسلسل أزمة منتصف العمر وفيلم أنا لحبيبي ورواية مملكة الموت التي طرحها بمعرض الكتاب.

ونشر أحمد فهمي، بوسترات أعمال شقيقه الجديدة عبر حسابه الرسمي على موفع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق: أنا فرحان أوي بكريم فهمي..عامل شغل جامد الفترة الأخيرة، بداية من مسلسل أزمة منتصف العمر وفيلم أنا لحبيبي ونهاية برواية مملكة الموت إن شاء الله نجاح كبير دايما.

رد كريم فهمي على رسالة شقيقه أحمد فهمي

ورد الفنان كريم فهمي، على رسالة شقيقه التي هنأه فيها على فيلمه السينمائي الجديد أنا لحبيبي الذي طرحه مؤخرا بدور العرض السينمائي، قائلا: أخويا الكبير وضهري.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

تفاصيل فيلم أنا لحبيبي لكريم فهمي

فيلم أنا لحبيبي شارك في بطولته ياسمين رئيس، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري، وجرى تنظيم عرض خاص للفيلم حضره عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم أكرم حسني، هشام ماجد، أشرف عبد الباقي، علي ربيع، مصطفى خاطر.

تدور أحداث فيلم أنا لحبيبي في إطار رومانسي، حول كاتب روائي يدعى شادي، يلتقي بفتاة اسمها ليلى، في أحد القطارات ويقع في غرامها من النظرة الأولى، وتنشأ قصة حب بينهما، ولكن تواجههما بعض الصعاب تتعلق برفض والدة ليلى هذه الزيجة، وتتصاعد الأحداث في إطار رومانسي مليء بالتشويق، حتى الكشف عن مفاجأة في النهاية.

تفاصيل مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر تدور قصته حول فيروز التي تزوجت في سن صغيرة من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج ابنتها مريم من عمر الذي يكبرها في العمر، ويلاحظ عمر معاملة مريم ووالدها السيئة لـ فيروز  ويتقرب منها ويقع في حبها.

ومسلسل أزمة منتصف العمر معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد.

 

كريم فهمي : أحمد السبكي له أعداء ومظلوم وعارفين مين صاحب الحملات الإلكترونية

كريم فهمي التوكسيك من حكايات بنات لـ أزمة منتصف العمر .. الفرق 11 سنة

هند عبد الحليم تواجه كريم فهمي في مسلسل أزمة منتصف العمر

نجما الأهلي يساندان كريم فهمي في العرض الخاص لـ أنا لحبيبي