أحمد فهمي يكشف ردود فعل الجمهور عن شخصيته بمسلسل سره الباتع

كشف الفنان أحمد فهمي، عن ردود فعل الجمهور عن شخصيته ودوره في مسلسل سره الباتع الذي يخوض من خلاله المنافسة في دراما رمضان 2023 هذا العام.

أحمد فهمي عن سره الباتع: مبسوط بكل ردود الأفعال

وكتب أحمد فهمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: عايز أشكركم على استقبالكم الكبير للمسلسل ومبسوط بكل ردود الأفعال اللي بتجيلي وان شاء الله بقية الحلقات تعجبكم .

سره الباتع تفاصيل الحلقة 4

مسلسل سره الباتع الحلقة 4 شهدت مقاومة صابر لجنود الحملة الفرنسية الذي قتلوه ببنادقهم، لكنهم لا يستطيعون التغلب علي حامد ويفرون أمامه، ويقترب من صابر باكيًا ويموت علي يديه.

وشهدت الحلقة ظهور العالم الفرنسي كليمونت الذي يقدم شخصيته الفنان حسين فهمي، في ملخص مسلسل سره الباتع الحلقة 4  يكتب عن المصريين وعن صفاتهم، واصفًا المصريين بأنهم شعب لا مثيل له.

الحلقة 4 مسلسل سره الباتع

أحداث الحلقة 4 من مسلسل سره الباتع شهدت ظهور الفنان عمرو عبد الجليل ومقابلته لمسيو فريدريك الرجل الفرنسي الذي جاء إلى مصر من أجل الحصول على آثار وخطابات مقام السلطان حامد.

أحمد وفيق تنكر في زي عامل دليفري، ويتوجه لمنزل د. مسعود العمروسي وهو الفنان عمرو عبد الجليل، الذي يطلب منه إعادة الحفر في المقام، وذلك في أحداث الحلقة 4 مسلسل سره الباتع.

مسلسل سره الباتع الحلقة الرابعة

مسلسل سره الباتع الحلقة الرابعة تضمنت أيضًا ذهاب أبو العزم لحفر المقام، لكنهم يجدون جراب جلد مثل الجراب الذي وجده حامد وهو الفنان أحمد فهمي وبداخله خطابين ويسلمهما د. مسعود للعصابة الفرنسية.

حنان مطاوع: رفضت المشاركة في مسلسل سره الباتع.. وخالد يوسف أقنعني| فيديو

آدم وهدان يتحدث عن بداياته الفنية.. ويكشف سر تألقه في مسلسل سره الباتع

ملخص مسلسل سره الباتع الحلقة 4 .. جنود فرنسا يهربون من أمام أحمد السعدني