آدم وهدان يتحدث عن بداياته الفنية.. ويكشف سر تألقه في مسلسل سره الباتع

استطاع الطفل آدم وهدان البالغ من العمل 10 سنوات، أن يشارك بأكثر من عمل فني في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث شارك في مسلسل سره الباتع ومسلسل الصفارة ومسلسل مذكرات زوج.

آدم وهدان يتحدث عن بدايته

تحدث الطفل أدم وهدان، في تصريحات تلفزيونية عن بدايته الفنية، وقال إنه صور فيديو قصير وأرسله لآحدى الشركات التي طلبت طفل لتقديم فيلم خلاويص مع الفنان أحمد عيد، وتم قبوله ثم قبل عزمي وأشجان.

آدم وهدان آدم وهدان

وتابع آدم وهدان حديثه وقال: 'زمان كانت ماما اللي بتذاكرلي المشاهد ودلوقتي بقيت أنا اللي براجعها بنفسي وبسأل ماما لو في كلمة مش فاهمها، وبعدين بقول قدامها المشهد وبعدها بعمله قدام المراية، عشان أشوف التعبيرات بتاعتي أنا'.

آدم وهدان في مسلسل سره الباتع

وأضاف آدم وهدان: 'في مسلسل سره الباتع، المخرج خالد يوسف كان عايز طفل عنده القدرة إنه يبدأ معاه الحلقة الأولى ويكون موهوب، وكلموني وعملت اختبار وبعدها صورنا والكواليس كانت حلوة أوي مع الفنان أحمد فهمي وكنا بنضحك طول الوقت'.

آدم وهدان آدم وهدان

آدم وهدان يتحدث عن مسلسل مذكرات زوج

وعن مشاركته في مسلسل مذكرات زوج، قال آدم وهدان: 'الكواليس كانت خرافية، والفنان طارق لطفي كان بيضحكني في البروفة ونكون آفيهات سوا وبيقعد يراجع معايا المشاهد'.

آدم وهدان آدم وهدان

آدم وهدان يتحدث عن مسلسل الصفارة

وتطرق الحديث مع آدم وهدان عن مسلسل الصفارة الذي يشارك الفنان أحمد أمين في بطولته بعد أن قدما سويًا من قبل مسلسل ما وراء الطبيعة، وقال:' الشغل مع الفنان أحمد أمين جميل جدًا والفنان محمود البزاوي وبنتبسط في التصوير'، مشيرًا إلى أن كل ممثل يعطيه نصيحة تفيده في أعماله.

آدم وهدان آدم وهدان

واختتم آدم وهدان حديثه، وقال: 'عملت كل الأدوار الحلوة ونفسي أعمال أدوار احلى، ونفسي أكمل تمثيل لما أكبر، وفي ممثلين كتير بحبهم زي عادل إمام ومحمد هنيدي وأحمد عز وأمير كرارة وكريم عبد العزيز'.

آدم وهدان آدم وهدان

حنان مطاوع: رفضت المشاركة في مسلسل سره الباتع.. وخالد يوسف أقنعني| فيديو

مسلسل سره الباتع وأخطاء سخر منها الجمهور.. جنود الحملة الفرنسية يتحدثون العامية

المخرج خالد يوسف لـ صدى البلد بعد انتقاد موسيقى سره الباتع: امتلك حق استخدام ما آراه ملائمًا للمشهد

مسلسلات رمضان 2023| أحمد أمين بـ نيولوك غريب في مسلسل الصفارة

كواليس مسلسل مذكرات زوج في رمضان 2023 .. إصابة طارق لطفي بكدمات في الوجه