مسلسلات رمضان 2023| أحمد أمين بـ نيولوك غريب في مسلسل الصفارة

طرحت شركة المنتجة، البرومو التشويقي لمسلسل الصفارة، الذي يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، وهو العمل الذي يجسد بطولته الفنان أحمد أمين.

أحمد أمين في مسلسل الصفارة

ظهر الفنان أحمد أمين بشكل مختلف في برومو مسلسل الصفارة حيث يظهر وهو داخل مقبرة أثرية، وبدون شعر 'أصلع'، كما ظهر في مشهد أخر آخر يظهر فيه أحمد أمين بشعر.

يجسد أحمد أمين في مسلسل الصفارة، دور مرشدًا سياحيًا ويحمل صافرة يمكنه من خلالها العودة إلى الماضي لتغيير ماضيه.

أحمد أمين

مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل الصفارة بطولة الفنان أحمد أمين، والذي تصدر البوستر الرسمي الأول للعمل الكوميدي.

ظهر أحمد أمين في بوستر مسلسل الصفارة ضمن مسلسلات رمضان 2023، منفردًا يتصدر البوستر الأول للعمل الذي تدور أحداثه ضمن 15 حلقة.

ويواصل الفنان أحمد أمين تصوير مسلسل الصفارة اخلال الفترة الحالية، وينتمي المسلسل ضمن الأعمال الكوميدية المليئة بالإثارة والتشويق.

أحمد أمين

مسلسل الصفارة

تدور أحداث مسلسل الصفارة للفنان أحمد أمين من خلال صفارة أثرية تعيد الزمن للماضي، وتقع بين يدي فؤاد وهو الفنان أحمد أمين الذي يعمل في مجال السياحة والآثار، ليقع في العديد من المواقف والمفاجآت غير المتوقعة.

يشارك أحمد أمين في بطولة مسلسل الصفارة كلًا من طه دسوقي، محمود البزاوي، حاتم صلاح، ومحمد رضوان، وأحمد الغندور، وأية صلاح، وسامية الطرابلسي، والفنانة القديرة أنعام سالوسة، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف ورشة كتاب، والإخراج لـ علاء إسماعيل. مسلسلات رمضان 2023 .. هكذا يظهر أحمد أمين في بوستر مسلسل الصفارة

مسلسلات رمضان 2023 .. تتر مسلسل جت سليمة بتوقيع عمرو مصطفى وأيمن بهجت قمر

مسلسلات رمضان 2023| حمادة هلال عن مسلسل المداح 3: في جرعة إثارة عالية

مسلسلات رمضان 2023| ماجد المصري يكشف كواليس مسلسل ضرب نار

خريطة مسلسلات رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لمسلسل الصندوق